برنامج المندوس سما دبي .. طريقة الاشتراك ورقم البرنامج وتردد قناة سما دبي

برنامج المندوس هو أحد البرامج الاجتماعية الترفيهية الهادفة الذي يعرض على قناة أبو ظبي في دولة الإمارات، يعرض البرنامج فقرات متنوعة للمشاهدين، بحيث يقوم مقدم البرنامج باستضافة باقة لامعة من الشخصيات المؤثرة على كافة الأصعدة الشبابية والاجتماعية والثقافية والعلمية، كما يقدم جانب ترفيهي للمتلقي من خلال استقبال مشاركات الجمهور في المسابقات الترفيهية ويقدم جوائز قيمة للمشتركين.

رقم هاتف الاشتراك في برنامج المندوس

كالعادة تحرص دولة الإمارات على تقديم محتوى ثقافي واجتماعي يضفي للمشاهدين قيمة بالإضافة إلى الجانب الترفيهي الشيق والممتع، بالإضافة إلى حرص برنامج المندوس على المشاركة الجماهيرية من المشاهد، من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة للبرنامج من الإمارات والدول العربية الشقيقة.

وللمشاركة في برنامجنا المندوس يلزم معرفة رقم هاتف البرنامج للتمكن من الاتصال والمشاركة في المسابقات التي يقدمها البرنامج وربح الجوائز القيمة.

رقم البرنامج “المندوس” للمشاركة من داخل الإمارات 600551413

رقم برنامج المندوس (00971600551416) للمشاركة من خارج الإمارات.

موعد عرض برنامج المندوس سما دبي

يبث المندوس على قناة العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويستمر ساعتين حتى تمام الساعة الواحدة ليلاً، ويقدم للمشاهدين فرص مميزة للمشاركة في مسابقات البرنامج، وكذلك الإدلاء بآراء المشاهدين، وتقديم أي مقترحات أو مداخلة هاتفية في الحلقة.

اقرأ أيضاً: رقم برنامج الشارة على قناة أبو ظبي

هذا وتحرص قناة أبو ظبي أيضاً على تقديم عدداً من البرامج والمسلسلات الشيقة إلى جانب المندوس، تقدم المسلسلات العربية التي تعرض حصرياً لأول مرة في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى عدد من البرامج الدينية والبرامج المنوعة والأخبار وبرامج الطبخ، ليتمكن المشاهد العربي من الاستمتاع بكافة البرامج طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

على مدار الساعة نقوم بمتابعة كافة تفاصيل وتطورات برنامج سما دبي المندوس، على قناة أبو ظبي والذي يأتي يوميا للمشاهدين كبرنامج مسابقات لجميع الفئات.

مازال متابعينا في الوطن العربي في شغف المشاركة في المندوس من أجل الحصول على الجوائز التي يعرضها البرنامج لجميع متابعيه ومشاركية، والتي نالت الكثير من الاعجاب والمتابعة خلال الأيام القليلة الماضية بداية من شهر رمضان، وما زلنا نتابع وإياكم كافة التفاصيل عن طريقة الاشتراك في البرنامج.

يبحث الكثير من المتابعين الآن على تردد قناة سما دبي، التي تقوم بعرض برنامج المندوس هذا العام، ونقدم لكم من خلال هذا المقال التالي:

يمكنكم من خلال الرابط بالأعلى، معرفة ضبط واستقبال تردد قناة سما دبي لمتابعة برنامج المندوس والاشتراك بكل سهولة.

يستمر برنامج المندوس في تقديم مسابقاته القيمة والتي تستحوذ على نسب مشاهدات عالية واشتراكات كبيرة من قبل متابعي قناة سما دبي، لما يتمتع به البرنامج من شفافية كبيرة تجبر المتابعين على المشاركة.

ما زال  يبحث الكثير من المتابعين على موعد عرض برنامج المندوس على قناة سما دبي، وذلك بعد أن استمر البرنامج على مدار الإسبوع الماضي في تقديم الجوائز القيمة والسحوبات للمتابعين والمشتركين، وما زلنا نتابع وإياكم كافة التفاصيل والتحديثات من أجل معرفة رقم الاشتراك في المندوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *