بحضور عدد كبير من المسؤولين لولو هايبر ماركت تفتتح فرعها الجديد في سيهات

فتحت مجموعة لولو العالمية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم فرعها الجديد لولو هايبر ماركت داخل المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حضر الإفتتاح عدد كبير من الرؤساء والمسؤولين، بالفرع الجديد فقد وصلت سلسلة محلات لولو إلى ثمانية وعشرون فرع داخل البلاد، كما تم بناء المتجر على مساحة كبيرة حتى يستوعب أكبر عدد من المنتجات والعملاء القادمين خلال اليوم.

لولو هايبر ماركت سيهات

افتتحت مجموعة ماركت “لولو” الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم فرعها الجديد داخل المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وحضر الإفتتاح محافظ القطيف، سعادة السيد إبراهيم الخريف، ورئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، السيد على إم أي بمدينة الدمام.

مساحة ماركت لولو في سيهات

المتجر يقع على مساحة تبلغ 133.000 قدم مربع، كما يعتبر المتجر الثامن والعشرون في البلاد داخل مدينة سيهات في حي المنتزه في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، كما يحرص المتجر على تلبيه إحتياجات العملاء والمتسوقين، إلى جانب وقوعه على نطاق مساحي واسع، كما يوجد داخل المتجر 30 كاونتر للمحاسبة، 400 موقف للسيارات، تم تصميم المتجر حتى يُسهل على المتسوقين متعة التسوق والتنقل داخله.

استراتيجية حى المنتزة

افتتاح المتجر الجديد داخل حي المنتزة في المنطقة الشرقية سيساعد مجموعة لولو على مواءة نموها الأقتصادي المستقبلي مع الفرص التي وفرتها المملكة العربية السعودية للمستثمرين مؤخراً، في ضوء الخطوات التي اتخذتها المملكة مؤخراً في مجال الاستثمار بمختلف المجالات كالأعمال الزراعية والغذاء المحلي.

اهتمامات لولو هايبر بالمنتجات

من أبرز ما يميز لولو هايبر هو طريقة اختياره للأطعمة الصحية والنظام الغذائي المتخصص، إلى جانب توفيره لمجموعة واسعة من أطعمة الحيوانات الأليفة، توفير قسم كامل للمأكولات البحرية والذي يشمل السوشي والسمك الطازج واللحوم الفاخرة، مجموعة واسعة من المنتجات المستوردة، كما يوجد مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والعصائر الطبيعية والخبز والكعك.

كما أن الفرع الجديد سيواصل مسيرة لولو ماركت في نقل البضائع المزروعة والمصنوعة داخل المملكة مثل “أسماك الصيد السعودي، لحم الضأن المحلي بقسم اللحوم، التركيز على الفواكه والخضروات المزروعة داخل الدولة، بالإضافة لتوفير مجموعة مختاره من القهوة السعودي والأطعمة المصنوعة داخل المملكة، سيطرح لولو سيهات أيضاً خدمة التوصيل الإلكتروني للمنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *