“الصندوق العقاري” يتسلم اليوم أفضل مركز اتصال حكومي بالشرق الأوسط

حصل صندوق التنمية العقارية جائزة أفضل مركز اتصال حكومي بالشرق الأوسط في فئة خدمات الدعم الحكومي الخاص لسنة 2022، وتقوم منظمة INSIGHTS بمنح هذه الجائزة الموجودة في مدينة دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، من بين مسابقاتها السنوية لجوائز مراكز الاتصال.

أفضل مركز اتصال حكومي بالشرق الأوسط

حصد صندوق التنمية العقارية اليوم جائز أفضل مركز إتصال حكومي في فئة خدمات الدعم الحكومي لعام 2022 على مستوي الشرق الأوسط، كما يتم منح هذه الجائزة في مدينة دبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن مسابقة منظمة INSIGHTS السنوية الخاصة بتقديم جوائز مراكز الإتصال، ويعتبر التتويج الرابع عالمياً باعتباره أفضل مركز إتصال على مستوي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وهو الثاني للتوالي للجائزة نفسها.

نجاحات الصندوق العقاري في خدمة المستفيدين

حصل صندوق التنمية العام الماضي على نفس الجائزة وفوزه لهذا العام ساعد في نجاح مسيرته ونجاحاته:

  • في خدمة المستفيدين بكل سهولة ويسر.
  • حيث قام بوضع تحقيق رضاهم على أول قائمة أولوياته.
  • قام بتسخير منظومة مركز الاتصال بإمكانات عالمية وكوادر سعودية مؤهلة لخدمتهم على أعلي مستوي وكفاءة.

كما أعرب الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية “منصور بن ماضي”، عن افتخاره بالجائزة التي تعكس مدي التطور الهائل داخل مركز الإتصال، ووضح بأن الإنجاز يأتي امتداداً لما وصل إليه الصندوق من إنجازات عالمية سابقة من أجل خدمة المستفيدين وتأكيداً للمنهجية الإستراتيجية للصندوق العقاري في تقديم خدماته بكل سهولة ويسر.

دول الصندوق العقاري في تسهيل تملك المستفيدين للسكن المناسب

أشار إلى أنه في ضوء تسهل رحلة المستفيد في تملك السكن المناسب له، تعاملوا مع أكثر من 2.5 مليون مكالمة في الفترة من يناير وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي، كما بلغ عدد المستفيدين الذين تمت خدمتهم في الفترة ذاتها بلغوا أكثر من 1.1 مليون مستفيد، وعلى الجانب الأخر بلغ معدل سرعة الرد على المكالمات التي تردهم 21 ثانية بنسبة رضا من العميل بلغت 91%.

عدد الجوائز التي حصدها الصندوق العقاري

حقق صندوق التنمية العقاري في الأعوام الأربعة الماضية عدد كبير من الجوائز العالمية وهي:

  • ثلاث جوائز لمركز الاتصال وهي الجائزة الذهبية عن أفضل مركز اتصال وخدمات ذاتية على مستوي أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط من قبل منظمة contact center world العالمية ومقرها في العاصمة النمساوية فيينا في شهر يوليو لعام 2019.
  • وفي عام 2019 حصل على جائزتي أفضل مركز اتصال وأفضل خدمة ذاتية وهي الجائزة الفضية ضمن المسابقة السنوية الخاصة بجوائز مراكز الاتصال التي تنظمها contact center world المُقيمة بدولة برشلونا الإسبانية.
  • وخلال عام 2021 حصل الصندوق العقاري على جائزة أفضل اتصال حكومي على مستوي الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *