تردد قناة اون سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة الدوري المصري الممتاز

تردد قناة أون سبورت الرياضية نقدمه اليوم حيث أن قناة أون سبورت هي أفضل قناة رياضية فضائية في مصر والوطن العربي، فهي تقدم لعشاق كرة القدم كل ما هو جديد من مباريات محلية أو عالمية، فهي تبث أشهر مباريات العالم مثل الدوري الانجليزي، كما أخذت حقوق البث لمباريات كأس السوبر الإسباني لعام 2017 بين فرق مدريد وبرشلونة بعد احتكار دائم من قناة بي إن سبورت القطرية.

تردد قناة اون سبورت الرياضية

قناة اون سبورت إحدى قنوات شبكة أون تي في التي يملكها ” إعلام المصريين” تتضمن شبكة القنوات على (أون دراما – أون E-أون سبورت 2) ومنذ إطلاق هذه المجموعة وهي في تميز دائم، حيث حققت نجاح منقطع النظير، بفضل ما تقدمه من محتوى هادف مرضي للمشاهدين المصريين والعرب.

لم تقتصر قناة اون سبورت على عرض مباريات كرة القدم بل تهتم أيضاً بعرض البطولات الأخرى مثل بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، البطولات الأوليمبية العالمية وغيرها من البطولات الأخرى.

تردد قناة on sport المصرية نايل سات

وما زالت قناة اون سبورت في الصدارة حتى الآن، فهي توفر للمشاهدين استوديو تحليلي عقب انتهاء المباراة من خلال أفضل محللي كرة القدم في مصر وأشهرهم على الإطلاق.

الترددالاستقطابمعامل الترميزمعامل التصحيحجودة القناة
10853H275006/5HD

أبرز برامج قناة أون سبورت 2019

حازت قناة أون سبورت على إعجاب معظم المشاهدين في مصر والوطن، لما يقدمه من برامج مميزة مفيدة لهم، مثل:

  • برنامج ملعب أون: تقديم الكابتن أحمد شوبير.
  • ستاد مصر: تقديم إبراهيم عبد الجواد، سيف زاهر مع استضافة ألمع نجوم الرياضة في مصر.
  • الدوري المصري: تقديم كريم خطاب، مع الكابتن وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي.

وغيره من البرامج المهمة التي تقوم بطرح أخبار الدوري المصري، وأخبار المنتخب المصري أيضًا، فيمكنكم الآن استقبال القناة ومتابعة أحدث مباريات النادي الأهلي ونادي الزمالك والأندية المصرية من الدرجة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *