تقديم جدارة وظائف منطقة نجران 1442 الإدارية شروط القبول

فتح تقديم جدارة على وظائف منطقة نجران الإدارية لعام 1442 على سلك رواتب الموظفين العام، حيث أعلنت الإمارة عن ضوابط القبول والتسجيل للخريجين والخريجات، من الحاصلين على الدرجات العلمية والمؤهلات المطلوبة، لشغل 50 وظيفية إدارية، وفق ألية التقديم على بوابة الوظائف الإلكترونية التابعة إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، خلال فترة استقبال طلبات المتقدمين بدايةً من الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء 24 شعبان الموافق السادس من أبريل 2021، وقد تم عرض قائمة بالمسميات الوظيفية والفئات المستهدفة.

أشارت إمارة منطقة نجران لتوفر الوظائف الإدارية الشاغرة والتي سيتم التقديم عليها عبر منصة جدارة الإلكترونية، على المراتب من الرابعة وحتى التاسعة، وقامت بنشر بيان تفصيلي حول عدد الفرص الشاغرة للرجال والنساء بكل رتية، وسنرفق جداول تحتوى على كافة التفاصيل بما فيها المسميات،وألية التقديم على جدارة لتحديد الضوابط التي سيتم الالتزام بها في طريقة تحرير نموذج استمارة التسجيل الإلكتروني على رابط الموقع الرسمي المرفق أدناة.

وظائف إمارة نجران

كشفت إمارة نجران عن توزيع الوظائف الإدارية بين تلك المخصصة للرجال فقط، والتي سيكون التقديم عليها متاح أمام النساء، وتلك التي ستقبل تسجيل طليات  الخريجين والخريجات معاً، وللتعرف على مسميات الوظائف فهي على النحو المرفق. بداية مع تلك المخصصة للجنسين معاً، حيث يشير الجدول إلى المسمى الوظيفي موضح أمامه مكان العمل والمرتبة والفئة المستهدفة.

المسميات الوظيفية لوظائف إمارة نجران للرجال والنساء
المسميات الوظيفية لوظائف إمارة نجران للرجال والنساء
  • التقديم على جدارة لوظائف الرجال (منصة مسار حالياً) أو النساء فقط في وظائف منطقة إمارة نجران وفق الجدول المرفق.
  • تتنوع المسميات الوظيفية ما بين مهندس مدني مساعد أو مساح أو باحث قضائي، ومساعد إداري وغيرها من التخصصات الفنية والحرفية.
  • المسميات المخصصة لوظائف النساء تحت اسم كاتب أو مساعد إداري.
وظائف الرجال
وظائف الرجال أو النساء

عدد الفرص في المرتبة الرابعة 4 فرص وظيفية، وفي الخامسة 6 فرص وظيفية منهم 2 للرجال، 4 للجنسين، فحين أن المتقدمين على فرص المرتبة السادسة فيتوفر بها 19 فرصة، وللمرتبة السابعة 9 فرص، و5 وظائف على الثامنة وواحدة للمرتبة التاسعة.

مواعيد التقديم على جدارة

تستمر فترة تلقي طلبات تقديم جدارة وظائف إمارة منطقة نجران حتى يوم السبت القادم الموافق 28 شعبان 1442، حيث تغلق بوابة التوظيف عند الساعة 11:59 مساءً من خلال الرابط الإلكتروني (https://www.hrsd.gov.sa) منصة التوظيف الوطنية.

مواعيد تقديم وظائف إمارة منطقة نجران
مواعيد تقديم وظائف إمارة منطقة نجران

ألية التقديم على جدارة والفئات المستهدفة

كشفت منصة التوظيف الوطنية الموحدة جدارة عن الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات، وتشمل خريجي وخريجات درجة البكالوريوس، أو الماجستير، أو الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، أو درجة الدكتوراه، وكذلك خريجي المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، علما بأن الأولوية للتخصصات الغير تربوية ثم التربوية في القبول والترشيح.

ألية التقديم على جدارة
ألية التقديم على جدارة

الضوابط الموضحة بعالية هي القواعد التي تحكم التسجيل في منصة التوظيف الوطنية الموحدة، حيث يجب توفر معادلة وزارة التعليم للمؤهلات التي تم الحصول على شهاداتها من خارج المملكة، كذلك اجتياز الاختبار المهني للجامعيين بالنسبة للرجال المتقدمين على وظائف المرتبتين السادسة والسابعة، وسيجد المتقدمين والمتقدمات كل تلك التفاصيل على موقع جدارة الرسمي بعد تسجيل الدخول على حسابتهم الشخصية، بعد تفعيل الخدمة صابح اليوم الثلاثاء عن الثامنة من صباح المملكة بتوقيت أم القرى، علماً بأن جميع الوظائف تتطلب مقابلة شخصية يجب اجتيازها بعد الترشيح من أجل القبول النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *