قناة إقرأ التردد الجديد 2021 عقب التحديث الأخير

رغم تعدد قنوات القرآن الكريم والسنة النبوية على الأقمار الصناعية، يظل تردد قناة إقرأ الأكثر بحثاً كونها أشهر القنوات الدينية تخصصت في عرض المحتوى الإسلامي، حيث تقوم بعرض عدد من البرامج التي تهدف إلى زيادة الوعي والثقافة الإسلامية، لدى مختلف الفئات سواءً الصغار أو الكبار، كذلك هنالك برامج لتحفيظ القرآن للأطفال، وهى أحد القنوات السعودية التي يرجع تاريخ تأسيسها للعام 1998، ومنذ أن انطلقت القناة تمكنت من جذب الأنظار إليها وتحقيق أكبر نسب المتابعة.

ضبط قناة اقرأ التردد الجديد

أما عن تردد قناة اقرأ السعودية الذي يبحث عنه الكثير من المتابعين لها من مختلف البلاد العربية، فيمكنك استقبال القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات على التردد 12034 واستقطاب عمودي، بمعدل الترميز 27500، أما عن استقبالها على قمر عربسات مُتاح عن طريق ضبط الهوائي على 12054 باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

أحدث برامج قناة اقرأ 2021

كذلك يمكن متابعة محتوى قناة اقرأ من خلال متابعة برامجها عبر صفحتها الرسمية بالانترنت، وتقوم القناة بعرض المحتوى طوال الـ24 ساعة على مدار أيام الأسبوع، وعلى الرغم من الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها القناة وحملات التشويه، إلا أنها لم تفقد أي من شعبيتها أو متابعيها خاصةً عقب أن أثبت القائمين على إدارتها كونهم متمسكين بتوصيل صورة الإسلام الوسطية.

ضبط قناة إقرأ تردد
برامج قناة اقرأ

كما تقوم القناة بتقديم عدد من البرامج الدينية المميزة منها: برنامج اربح مع اقرأ، وهو أحد برامج المسابقات الدينية والتي يقوم مقدمها رامي مختار، بطرح عدد من الأسئلة في فروع الدين المختلفة على المتسابقين بالبرنامج، ويقدم الجوائز للفائزين.

كذلك برنامج ضع بصمتك الذي يهدف لتشجيع المتابعين على السعي لتطوير أنفسهم، علاوةً على البرنامج الشهير خير نساء الأرض، والذي يختص بشرح مفاهيم وتعاليم الدين الإسلامي للنساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *