مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر تعرف عليها

يتطلب منا الأمر توضيح مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز المجاني، كما نتطرق لشرح كيفية استخدام مايكروسوفت تيمز، فهو من الخدمات الهامة في مجال التواصل بين الأفراد والموظفين في العمل، وقد تم إطلاق الخدمة للعمل في عام 2017، وهي خدمة تقدمها الشركة في الأساس للشركات، وهو إصدار مجاني يوجد على المنصة، لكنها تحدد لك السعة التخزينية التي تستطيع من خلالها تخزين ملفات الفريق، كما تحدد لك أيضًا عدد مسموح به من المستخدمين على الخدمة.

حول خدمة Microsoft Teams

يمكنك دعوة زملاءك أو الموظفين في شركتك للاجتماع من خلال منصة Microsoft Teams، عن طريق دعوتهم عبر إرسال عنوان URL محدد أو عن طريق إرسال دعوة من قبل المالك أو مسؤول الفريق، تستخدم تلك الخدمة في العديد من القنوات وليس الشركات فقط، حيث يمكن استخدامها في المدارس أو المعاهد التعليمية.

مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز

تقدم الشركة من خلال منصة مايكروسوفت التعليمية الكثير من الخدمات، والمميزات التي تساعدك في التواصل مع باقي فريق العمل بسهولة، ومن مميزات هذه الخدمة ما يلي:

  1. توفر الخدمة عقد الاجتماعات والمناقشات حول العمل ما بين الزملاء والموظفين في الشركات، والتواصل الفوري والسريع فيما بينهم.
  2. لا يقتصر عمل المنصة على الشركات فقط، بل أنها توفر للمعلمين أو أساتذة الجامعة إعداد فرق للطلاب، وعمل مجتمعات تعليمية بشكل مختلف عن بعد، والتواصل بشكل مميز.
  3. يستطيع الأعضاء والمشتركين على المنصة إعداد القنوات للتواصل من خلال المحادثات، دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني، وذلك من خلال الرسائل النصية القصيرة.
  4. يمكنك إرسال الصور الثابتة أو المتحركة إلى الرسائل في الدردشات، كما هو متاح أيضًا إرسال الروابط والملفات بصيغها المختلفة، والنصوص المشتركة بسهولة.
  5. يمكنك أيضًا اختيار شخص أو مستخدم معين من داخل مجموعة العمل، لإرسال رسائل له بشكل خاص دون مشاركة المجموعة.
  6. كما يتاح أيضًا إجراء المحادثات الثنائية، ويمكنك التحكم في الصلاحيات الخاصة بالفريق.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمة تقدمها مايكروسوفت بشكل مجاني، لكن هناك بعض الخدمات الإضافية والمتطورة يمكنك شرائها وتزويد الخدمة بها، ونستخلص من كل ذلك أنها سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى مجهود، وهي من أهم مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *