رابط استمارة تقديم سلف مصرف الرافدين للموظفين أو التقديم على طلب شمول القروض من المصرف، أحد الخدمات التي يوفها المصرف إلكترونياً ويمكن أن يستخدمها المواطن من منزله، حيث تم العمل على أن تكون الخدمة ميسرة ويمكن القيام بها في خطوات معدودة، مع اشتراط تحقق بعض الضوابط في مقدم الطلب، والالتزام بها حتى يتم إنهاء الإجراءات والحصول على السلفة بدون أي معاناة، وهي الخدمة التي تأتي في ظل تزايد الطلب على تحقيق التباعد المكاني للحفاظ على الصحة.

الشمول في سلف مصرف الرافدين للموظفين أو المتقاعدين، هي من الخدمات الهامة وتعد أولى الخطوات التي يجب القيام بها، قبل الشروع في تقديم الطلب، حيث يجب أن يكون استلام راتبك عن طريق بطاقة ماستر او كي كارد، حتى تستفيد من المميزات التي يوفرها المصرف كونها سلف بدون كفيل ويمكن التقديم عليها من المنزل بشكل إلكتروني، عبر خطوات سهلة وسريعة في التنفيذ ما دامت تحققت معايير الشمول.

التحقق من الشمول في السلفة

كيفية التحقق من الشمول في سلفة مصرف الرافدين للموظف أو المتقاعد، هي من العمليات الإلكترونية التي تتم عبر استخدم رقم المعرف الموجود على بطاقة الماستر او الكي كارد، وهو الرقم المسجل أسفل الاسم في الصورة، كما يتم كتابة رمز التحقق ورقم الموبيل الخاص بطالب الخدمة.

التحقق من رقم ماستر كارد
استمارة تقديم سلف مصرف الرافدين للموظفين
استمارة تقديم سلف مصرف الرافدين
  1. اختار نوع السلفة التي تريد تقديم طلب عليها.
  2. قم بإدخال الرقم التعريفي كما شرحنا بعالية .
  3. رقم الهاتف الخاص بك .
  4. رمز التحقق ثم اضغط التقديم على السلفة.
التحقق من شمول سلفة الموظفين
التحقق من شمول سلفة الموظفين

في حالة كنت مشمول ستظهر لك شاشة بها ما يمكنك اختياره من سلف للتقديم عليها، اختر المبلغ الذي تريد تقديم الطلب علية ثم موافق، ثم استكمل باقي البيانات.

اختار السلفة

رابط استمارة تقديم سلف مصرف الرافدين

سجل بياناتك طلبك من خلال موقع سلف الرافدين https://mis.qicard.net/web/omnialoan، ثم ابدأ بالخطوات المبينة بعالية في ملئ بيانات استمارة تقديم سلف مصرف الرافدين الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *