البنك المركزي السعودي يعلن عن موعد إجازة عيد الفطر للبنوك 1444

أعلن البنك المركزي السعودي عن موعد إجازة عيد الفطر للبنوك 1444 في المملكة العربية السعودية، لذلك سنوضح لكم في هذا المقال من خبرنا موعد بداية الإجازة للموظفين في مختلف البنوك السعودية بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل البنك المركزي، كما سنوضح لكم ما هي البنوك التي ستستمر في العمل خلال أيام العطلة، ومتى سيعود الموظفين للعمل مرة أخرى بالتفصيل في الفقرات التالية.

موعد إجازة عيد الفطر للبنوك السعودية

ساعات قليلة ويبدأ عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن البنك المركزي السعودي عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك للبنوك وهي التي بدأت بالفعل في يوم الثلاثاء الماضي الموافق السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك، والموافق الثامن عشر من شهر أبريل 2023.

موعد عودة عمل البنوك

بعد أن يقضي جميع موظفون للبنوك الإجازة الرسمية الخاصة بهم التي تم تحديدها من قبل البنك المركزي السعودي للعيد المبارك لهذا العام 1444- 2023، حيث يعودون للعمل مرة أخرى كالمعتاد في الموعد الذي حدده أيضاً البنك المركزي السعودي وهو في يوم السابع من شهر شوال القادم 1444، وهو الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري 2023، بحيث يعود العمل بحسب المواعيد العادية لبداية الدوام الرسمية.

حيث تعمل البنوك في السعودية من الساعة 9:30 صباحاً وحتي الساعة 4:30 عصراً، وذلك بمعدل من 7 إلي 8 ساعات في أيام العمل العادية، كما لا تعمل البنوك فى أيام الإجازات الرسمية والمناسبات مثل عيد الفطر وعيد الاضحى، ولكن هنا عدد من الفروع التي تعمل في الأعياد والمناسبات وهي أفرع المطارات والمنافذ البرية والبحرية .

إجازة عيد الفطر للبنوك
إجازة عيد الفطر للبنوك

موعد بداية عيد الفطر 1444

فقد أعلنت المملكة العربية السعودية أن غداً الجمعة هو أول أيام عيد الفطر المبارك 1444، وايضاً كلاً من الكويت والعراق والبحرين وقطر والإمارات والجزائر ومصر.

كما أعلن كل من أندونيسيا وماليزيا وسلطنة بروناي وسلطنة عمان وإيران وشيعة العراق أن عيد الفطر سيبدأ من يوم السبت 22 إبريل2023، وذلك بسبب عدم ثبوت رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الخميس، وايضاً كلاً من أستراليا وتايلند وسنغافورة واليابان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *