خطوات استخراج تصاريح التنقل أمانة المنطقة الشرقية في ضوء العمل بنظام نموذج تصريح تنقل موحد، للفئات العاملين في الأنشطة البلدية المستثناة من قرارات منع التجول، والتي يتم التقديم عليها إلكترونياً عبر موقع منصة أمانة المنطقة الشرقية الإلكترونية، والتي تأتي ضمن نطاق النظام الرقمي للتراخيص التي تصدر عن الأمانة، وسنتعرف على طريقة تقديم الطلب وتنفيذ الخدمة بشكل مبسط، عن طريق صاحب المنشأة أو العمل وكيفية تصديق التصريح أو المشهد من خلال مركز الشرطة التابع للمدينة.

أوضحت أمانة المنطقة الشرقية عن طريق التصريحات التي قدمها المتحدث الرسمي باسمها محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن ألية طلب تصاريح التنقل للعاملين من الفئات المستثناة من قرارات منع التنقل بالأنشطة البلدية، يكون من خلال دخول صاحب المنشأة على حسابه على موقع الأمانة الإلكترونية، ثم إلى خدمة رخص المحلات واتباع الخطوات أدناة.

خطوات تصاريح التنقل أمانة الشرقية

يمكن تقديم طلب إصدار تصريح تنقل عبر موقع أمانة المنطقة الشرقية خلال فترة منع الجول، للعاملين في الأنشطة البلدية التي تم استثناؤها على النحو المبين أدناة.

  1. دخول صاحب المنشأة على حسابة على موقع بوابة أمانة الشرقية الإلكتروني https://www.eamana.gov.sa .
  2. اختيار خدمة إصدار رخص المحلات.
  3. اختيار خدمة طلبت تصريح تنقل للعاملين.
  4. إدخال بيانات العاملين .
  5. إحالة الطلب للبلدية لتوثيقه.
  6. طباعة صاحب المنشأة التصاريح من خلال حسابه على موقع الأمانة.
 تصريح تنقل أمانة المنطقة الشرقية
خطوات تصريح تنقل أمانة المنطقة الشرقية

جدير بالذكر أن الأمن العام اطلق اليوم خدمة طلب تصريح التنقل بين المناطق  والمحافظات كواحدة من الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين للحالات الاستثنائية والظروف الحرجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *