ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2023 وأرقام الاتصال لسحب الجوائز

هناك عدد كبير من الاشخاص يقومون بالبحث عن ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم ، حيث تعتبر مسابقة الحلم هي من ضمن أهم المسابقات التي يرغب الكثير من الاشخاص في الاشتراك بها داخل الوطن العربي وخارجه أيضاً، الجدير بالذكر ان مسابقة الحلم هي التي يتم تقديمها من قبل المملكة العربية السعودية هي من ضمن أحد أهم المسابقات التي تتم في الوطن العربي كما أنها قد نالت إعجاب الكثير من المواطنين في جميع أنحاء الوطن العربي ويتم عرضه من خلال قناة MBC من دون ان يتم تحديد اي فئات محددة لكي يتم الاشتراك في المسابقة فهي متاحة للجميع.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

  1. يجب على كل شخص يرغب في ان يقوم بالاشتراك في مسابقة الحلك بالبحث عن الرقم الخاص والمرادف الى البلد التي تعيش فيها لان الارقام ليست موحدة و كل دولة لها رقم مخصص.
  2. بعد ذلك يجب ان يتم ارسال رسالة نصية و هذا يكون من اي جوال على الرقم الذي يخص الدولة التي تعيش فيها ومن ثم كتابة كلمة حلم أو Dream.
  3. و سوف تقوم مسابقة الحلم Dream بارسال بعض الاسئلة التي يتوجب على الشخص ان يقوم بحلها بدقة و هذا يكون عن طريق الرسائل.
  4. ثم بعد ذلك سوف يتابع المشترك النتائج التي تخص مسابقة الحلم Dream على القناة الرئيسية للمسابقة و هي قناة MBC  و الذي يتم اذاعته على الهواء بشكل مباشر امم الجميع و كل هذا من اجل ان يتم ضمان نزاهة المسابقة و الحيادية الكاملة و هذا يكون أمام جميع المشتركين اللذين قد اشتركوا و هذا يكون من قبل و من خلال ان يتم ارسال الرسائل النصية و من خلال الرقم المخصص لكل دولة حسب المكان الذي تعييش فيه.
  5. و الجدير بالذكر أنه سوف يتم الاعلان عن كافة الاسماء التي تخص الفائزين في مسابقة الحلم Dream و هذا يكون من خلال الجدول الزمني الخاص بعملية توزيع الجولئز الذي سوف يتم تحديد الموعد من خلال إدارة المسابقة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *