موعد نزول راتب شهر رمضان 1444 في القطاع الخاص والموظفين

موعد صرف رواتب شهر رمضان، إليكم الآن موعد صرف رواتب شهر رمضان المبارك لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل العديد من الأشخاص الموظفين عن موعد نزول الرواتب في شهر رمضان، لهذا سنخبركم عن الأوقات بالتفصيل، كما قامت وزارة المالية عن الموعد الخاص بذلك، فمن المحدد أن يتم نزول الراتب مع آخر شهر شوال بعد انتهاء عيد الفطر، وهذا سيكون لجميع الجهات في المملكة.

موعد نزول راتب شهر رمضان 1444 للموظفين

سيكون موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023 لكل من الموظفين بعد أيام عيد الفطر المبارك بحوالي أربعة أيام، كما سيتم إرسال الرسائل للموظفين بأنه تم إنزال الراتب للحسابات الخاصة بهم، وذلك في اليوم السابع من شهر شوال الموافق اليوم الخميس من عام 1444 هجريا والذي يتوافق مع اليوم السابع والعشرين من شهر أبريل لهذا العام 2023، كما سيتمكن الأشخاص من صرفة رواتبهم عن طريق البنوك أو ماكينات الصرافة بدءا منذ الساعة التاسعة صباحاً.

موعد صرف رواتب رمضان 1444 للمتقاعدين

سيتم صرف رواتب شهر رمضان لكل من المتقاعدين في يوم الثلاثاء اليوم الخامس من شهر شوال لهذا العام الجاري، والذي يتوافق مع اليوم الخامس والعشرين من شهر أبريل 2023 وهذا سيكون بعد أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكن البدء في صرف الرواتب من خلال الماكينات منذ الساعة 9:00 صباح اليوم التالي.

موعد نزول راتب شهر رمضان 1444 في القطاع الخاص

كما سيتم النزول الراتب لشهر رمضان لجميع العاملين في الجهات الخاصة منذ اليوم السابع من شهر شوال 1444 الموافق ليوم الخميس، كما يمكنك أن تقوم بصرف الرواتب بعد عيد الفطر بحوالي أربعة أيام فقط ويمكنك سحب الراتب بداية من الساعة 9:00 صباحا.

موعد نزول راتب شهر رمضان المبارك على حساب مواطن

تم الإعلان عن يوم صرف راتب شهر رمضان المبارك لهذا العام 1444 وسيكون بالتحديد في يوم الإثنين 19 من شهر رمضان والذي يتوافق مع اليوم العاشر من شهر أبريل، كما أنه لم يتم الإفصاح عن أي تعديلات تم وضعها على هذا الموعد من خلال الهيئات الخاصة بذلك، بالإضافة إلى أنه بدا نزول الدعم الشهري لكل من يستحق ذلك في حساب المواطنين.

متى ينزل راتب شهر رمضان لدى أصحاب الضمان الاجتماعي

سيكون موعد نزول ذلك الراتب منذ اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، والذي يتوافق مع اليوم الثاني من شهر أبريل لهذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *