موعد نزول الرواتب في شهر رمضان 1444 للموظفين في الجهات العامة

سنتحدث معكم اليوم عن موعد نزول الراتب في شهر رمضان 1444 حيث إنه هناك مجموعة من الموظفين في جميع القطاعات سواء كانت الحكومية أو الخاصة أو الموظفين والعاملين والمتقاعدين يبحثون عن موعد نزول الراتب خلال هذا الشهر المبارك، لهذا سنوافيكم اليوم بكافة التفاصيل المتعلقة بموعد نزول الراتب، كما أعلنت عنه وزارة المالية كما أنه من المعروف بأن موعد نزول الرواتب ستكون مع نهاية شهر شوال وذلك بعد تخطي موعد أيام عطلة عيد الفطر، وذلك لكافة الجهات بالسعودية.

موعد نزول الرواتب في شهر رمضان 1444

لقد تم الإعلان عن موعد نزول الرواتب في شهر رمضان للموظفين لدى الجهات العامة وستكون بعد أجازه عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى بعث رسائل نصية لكل من الموظفين بالجهات الحكومية بموعد نزول الراتب إلى حساباتهم، وهذا بالتحديد في يوم 7 من شوال والذي يتوافق مع يوم الخميس من السنة الهجرية الحالية 1444.

وكذلك أيضا سيكون في اليوم السابع والعشرين من أبريل لعام 2023 ويمكن لجميع الموظفين أن يقوموا بصرف الرواتب من خلال ماكينة الصرف منذ حلول اليوم التالي في تمام الساعة 9:00.

موعد نزول رواتب رمضان 1444 ل للأشخاص المتقاعدين

تم الإعلان عن موعد نزول رواتب رمضان المبارك للمتقاعدين وستكون بالتزامن مع يوم الثلاثاء 5 من شوال لعام، 1444 كما أن ذلك اليوم سيكون الموافق ليوم 25 أبريل 2023 وذلك بالتزامن مع انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، وبإمكانكم أيضا أن تقوموا بصرف المبالغ عن طريق الماكينات مع بداية اليوم في تمام الساعة 9:00 صباحاً.

أوقات نزول راتب شهر رمضان في الجهات الخاصة

كما تم الإفصاح عن أوقات نزول الراتب في شهر رمضان لكافة الموظفين لدى الجهات الخاصة والقطاعات، وستكون في اليوم 7 من شوال الذي يتوافق مع يوم الخميس، بالإضافة إلى أنه يمكنك في خلال أيام عيد الفطر المبارك بأربعة أيام.

أوقات نزول راتب شهر رمضان المبارك على حساب الموظف

يمكنك أن تقوم بصرف الرواتب الخاصة بك في شهر رمضان 1444 هجريا في اليوم التاسع عشر من شهر رمضان، الموافق ليوم الإثنين كما أن ذلك التاريخ سيكون موافق كل يوم 10 من شهر أبريل 2023 وإلى الآن لم يتم تحديد أو تعيين بعض التغييرات لتخطي ذلك الموعد عبر الجهات المتعلقة بهذا، كما أنه تم وصول الدعم والراتب الشهري لكافة المستحقين له في الحسابات البنكية الخاصة بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *