شهد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 إرتفاعاً ملحوظاً بالمقارنة مع الأيام الماضية التي سجل فيها استقرار في السعر عند إجراء عمليات البيع والشراء، وذلك أعلن البنك المركزي اليوم الخميس عن زيادة كبيرة في سعر الدولار الأمريكي بزيادة تصل إلى ثلاث جنيهات تقريباً، كما أن الزيادة التي تم تسجيلها اليوم أعلنت عنها جميع البنوك المصرية كالبنك الأهلي المصري وبنك مصر.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

وفقاً للتحديثات الأخيرة التي تم إعلانها اليوم الخميس 27 من شهر أكتوبر الحالي لعام 2022 من قبل البنك المركزي اليوم بعد زيادة سعر الفائدة، فسجل الدولار مقابل الجنيه المصري وفقاً للتحديثات الأخيرة المُعلن عنها صباح اليوم “23.50” جنيه مصري عند إجراء عملية الشراء، أما في حالة البيع فشهد الدولار زيادة وصلت إلى “23.5” جنيه مصري.

في الأيام الماضية كان الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري يسجل ثباتاً في السعر فوصل إلى “19.65” جنيه مصري في حالة الشراء، أما عند البيع فسجل “19.71” جنيه مصري، كانت الأسعار على حسب تحديثات البنوك المصرية كالبنك الأهلي المصري وبنك مصر.

أسعار العملات صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر

قبل ساعات أعلن البنك المركزي المصري عن التحديثات الأخيرة في الأسعار الجديدة لصرف العملات داخل البنوك المصرية والتي سجلت إرتفاعاً ملحوظاً في نسبة الزيادة بالمقارنة مع الأيام الماضية، ولذلك جاءت الأسعار الجديدة للعملات في عمليات البيع والشراء كالآتي:

  • سجل الدينار الكويتي زيادة ملحوظة اليوم بالمقارنة مع الأيام السابقة فوصل إلى 96.75 جنيه مصري عند الشراء، أما سعره مقابل الجنيه المصري في حالة البيع فوصلت إلى 72.66 جنيه مصري.
  • سجل الريال السعودي إرتفاعاً مفاجئ مقابل الجنيه المصري، فوصل إلى 5.93 جنيه مصري عند الشراء، بينما وصل سعر بيع الريال السعودي بمقابل الجنيه المصري إلى 5.97 جنيه مصري.
  • شهد الجنيه الإسترليني إرتفاعاً في سعر البيع والشراء اليوم، فوصل سعره عند إجراء عملية الشراء إلى 25.89 جنيه مصري، أما سعر في حالة إجراء عملية البيع فوصل إلى 26.19 جنيه مصري.
  • إرتفع سعر الدرهم الإماراتي اليوم فسجل 6.08 جنيه مصري عند الشراء، بينما سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم عند البيع فسجل 6.11 جنيه مصري.
  • أما الدولار الأمريكي فسجل اليوم 22.50 جنيه مصري في حالة الشراء، أما سعره مقابل الجنيه المصري فوصل إلى 22.58 جنيه مصري عند البيع.
  • ومن المتوقع أن تشهد العملات استقراراً في عملتي البيع والشراء ولكن من الممكن أن تُسجل إرتفاعاً أخر خلال الأيام أو الأشهر القادمة على حسب مؤشرات الإحصائيات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *