سجل “البنك المركزي المصري” ارتفاعاً ملحوظاً في سعر الريال السعودي اليوم

اليوم الخميس بتاريخ 27 من شهر أكتوبر 2022، أعلن البنك المركزي المصري عن إرتفاع مفاجئ في سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري ومنها فقد إرتفعت أسعار الكثير من العملات الأخري مقابل الجنيه المصري، داخل مختلف البنوك المصرية، بعد أن سجل سعر البيع والشراء في الريال ثباتاً طفيفاً في الأيام الماضية.

سعر الريال السعودي اليوم

تم تسجيل السعر الجديد للريال السعودي اليوم بعد الإرتفاع الملحوظ الذي أعلنه البنك المركزي صباح اليوم، بعد الثبات الملحوظ في سعر الريال قبل أيام حيث سجل الريال السعودي داخل البنوك العاملة المصرية مقابل الجنيه المصري، داخل البنك الأهلي وبنك مصر واللذان يعتبران من أكبر البنوك المصرية “5.21” جنيه عند الشراء، وسجل عند البيع “5.23” جنيه، كما استقر داخل البنك المركزي المصري “5.21” للشراء، وسجل “5.25” عند البيع.

بينما اليوم وقبل دقائق في تمام الساعة “2:00” ظهراً يوم 27 أكتوبر سجل البنك المركزي إرتفاع ملوحظ في سعر الريال السعودي بزيادة تصل قيمتها عند الصرف إلى “5.97” جنيه عند الشراء، بينما سجل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري “6.01” عند البيع، وفي البنك التجاري الدولي سجل الريال حالة البيع “6” جنيهات، أما سعره للبيع فوصل إلى “6.05” جنيه مصري، هذا طبقاً للتحديثات الأخيرة داخل مختلف البنوك المصرية.

سعر العملات مقابل الجنيه المصري

قبل ساعات أعلن البنك المركزي المصري الأسعار الجديدة لصرف العملات داخل البنوك المصرية والتي لاقت إرتفاعاً ملحوظاً في الزيادة، ولذلك جاءت الأسعار الجديدة للعملات في عمليات البيع والشراء كالآتي:

  • سجل الريال السعودي إرتفاعاً مفاجئ مقابل الجنيه المصري، فوصل إلى 5.97 جنيه مصري عند الشراء، بينما وصل سعر بيع الريال السعودي بمقابل الجنيه المصري إلى 6.01 جنيه مصري.
  • سجل الدينار الكويتي زيادة ملحوظة اليوم بالمقارنة مع الأيام السابقة فوصل إلى 96.75 جنيه مصري عند الشراء، أما سعره مقابل الجنيه المصري في حالة البيع فوصلت إلى 72.66 جنيه مصري.
  • إرتفع سعر الدرهم الإماراتي اليوم فسجل 6.08 جنيه مصري عند الشراء، بينما سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم عند البيع فسجل 6.11 جنيه مصري.
  • لاقي الجنيه الإسترليني إرتفاعاً في سعر البيع والشراء اليوم، فوصل سعره عند إجراء عملية الشراء إلى 25.89 جنيه مصري، أما سعر في حالة إجراء عملية البيع فوصل إلى 26.19 جنيه مصري.
  • أما الدولار الأمريكي فسجل اليوم 22.50 جنيه مصري في حالة الشراء، أما سعره مقابل الجنيه المصري فوصل إلى 22.58 جنيه مصري عند البيع.

ومن المتوقع أن تشهد العملات استقراراً في عملتي البيع والشراء ولكن من الممكن أن تُسجل إرتفاعاً أخر خلال الأيام أو الأشهر القادمة على حسب مؤشرات الإحصائيات المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *