سعر الذهب مقابل الريال السعودي اليوم الخميس 27/10/2022 في محلات الصاغة

في بداية التعاملات الصباحية داخل أسواق التداول والبورصة السعودية نجد ارتفاع في سعر الذهب مقابل الريال السعودي، حيث ارتفعت الأسعار في نهاية الأسبوع، لذا متوقع أن يُغلق السوق هذا الأسبوع على ارتفاع إن لم يحدث تغير في الأسعار في ختام التعاملات المسائية اليوم، لذا دعونا بتقرير اليوم نوضح لكم الأسعار بالمملكة العربية السعودية لمختلف أعيرة الذهب.. تابعونا.

سعر الذهب مقابل الريال السعودي

بعد تغييرات كثيرة حدثت الفترة الماضية ما بين ارتفاع وانخفاض في أسعار الذهب العالمية والتي انعكست على الأسواق المحلية، نجد اليوم ارتفاع في سعر الذهب في الأسواق المحلية السعودية، وذلك نتيجة للارتفاع الحادث في الأسواق العالمية، وقد جاءت قائمة أسعار الذهب اليوم على النحو التالي:

  • سجل الذهب اليوم في السعودية من عيار 24 مبلغ بقيمة 200.62 ريال سعودي، أي سجل سعر 53.50 دولار أمريكي.
  • سجل اليوم الذهب من عيار 22 داخل المملكة العربية السعودية مبلغ قيمته 183.90 ريال سعودي، أي حوالي 49.04 دولار أمريكي.
  • سجل عيار 21 اليوم من الذهب داخل المملكة العربية السعودية مبلغ قدره 175.54 ريال سعودي، أي حوالي مبلغ قدره 46.81 دولار أمريكي.
  • سجل الذهب من عيار 18 داخل المملكة العربية السعودية اليوم مبلغ قيمته 150.47 ريال سعودي، حيث سجل حوالي 40.12 دولار أمريكي.
  • سجل الذهب من عيار 14 مبلغ قدره 117.03 ريال سعودي، حيث جاء بسعر 31.21 دولار أمريكي.
  • سعر أونصة الذهب اليوم للبيع سجلت دخل محلات الصاغة بالمملكة العربية السعودية مبلغ قدره 6240.00 ريال سعودي، أي سجلت حوالي 1446.00 دولار أمريكي.

أسعار الذهب داخل المملكة العربية السعودية

وضحنا لكم سعر الذهب مقابل الريال السعودي اليوم الخميس في أسواق الذهب داخل المملكة العربية السعودية، وبالنسبة لأسعار الذهب اليوم فقد ذكرناها لكم بعد ارتفاع كما وضحنا لكم، حيث هذه الأسعار غير شاملة لأسعار الدمغة والضريبة والمصنعية التي يتم فرضها على جرام الذهب، علمًا بأن تلك الأسعار تختلف من مكان إلى مكان آخر، لذا قد تجدوا زيادة عدد من الريالات بعض الشيء وربما يزيد الجرام عن السعر الموضوع بالأعلى، لذا شاركونا بالأسعار في منطقتكم هل زيادة كبيرة في الأسعار بسبب المصنعية أم أنها زيادة مقبولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *