آل شيخ وزير التعليم : يوضح حقيقة أمر الغاء الفصل الدراسي الثالث بالعام الدراسي 1444

قامت وزير التعليم آل شيخ بالمملكة العربية السعودية بالتوضيح الدقيق بشأن الغاء الفصل الدراسي الثالث، والذي أثار الجدل بين الكثير من المواطنين، وأصبح الكثير يريد ان يعلم ما هي الحقيقة التي وراء هذا الامر، وبالتالي فقد صدر تصريح يوضح به كافة التفاصيل الهامة والتي يمكنك معرفتها بشكل كبير، من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها في النقاط التالية، والتعرف على كافة المعلومات التي وضحتها وزارة التعليم بشأن العام الدراسي الحالي 1444.

الغاء الفصل الدراسي الثالث

نفى وزير التعليم أي معلومات تتعلق بـ الغاء الفصل الدراسي الثالث وأعلن بأن سوف يستمر العام الدراسي كما هو، وأن تلك المعلومات التي تم انتشارها بين الأشخاص وبعضهم فما هو إلا شائعات فقط يتم تداولها بين المواطنين لإثارة الجدل، وأكد آل شيخ وزير التعليم السعودي على كافة الطلاب والطالبات بالتحذير من سماع تلك الشائعات وتداولها، وأن لا يوجد مصدر رسمي إلا وزارة التعليم والتي من خلالها سوف يتم التصريح عن كافة الإجراءات والقرارات التي سوف يتم اتخاذها على الفور.
بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن وزير التعليم، بأن لا يوجد أي معلومات تدل على تأجيل الاختبارات النهائية، ليس للفصل الدراسي الاول او الفصل الدراسي الثاني وأنها سوف تكون في الوقت المحدد لها، وفي حالة التأجيل او الإلغاء فسوف يتم إخبار الطلاب من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

الاختبارات النهائية 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن الاختبارات النهائية الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة 1444، وذلك يمكنك ان تقوم بالتعرف عليه بشكل مفصل من خلال التفاصيل التي سوف يتم سردها في التالي:
  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الاول سوف توافق يوم 14 من نوفمبر 2022، وتستمر الاختبارات حتى يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بينما سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي 1444، بينما سوف تبدأ في يوم 20 من فبراير 2023 وتستمر الاختبارات حتى يوم 2 من مارس 2023.
  • بينما يكون الموعد النهائي الخاص بالفصل الدراسي الثالث والأخير، فأنها سوف يكون في يوم 12 من يونيو 2023، وتستمر الاختبارات حتى يوم 22 من يونيو 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *