ارتفاع سعر الذهب مقابل الريال السعودي صباح اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في الأسواق السعودية

على عكس التوقعات خالفت أسعار الذهب آراء الخبراء وحقق بالأسبوع الماضي ثاني خسائره، حيث كانت الخسارة الثانية على التوالي، ولكن اليوم نجد اليوم ارتفاع في سعر الذهب مقابل الريال السعودي في الأسواق السعودية، حيث ارتفعت أسعار الذهب اليوم بالتعاملات الصباحية السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022، حيث ارتفاع الأسعار في محلات الصاغة، وذلك بالتزامن مع الارتفاع الذي حدث للمعدن النفيس داخل الأسواق العالمية.. فضلًا دعونا نوضح لكم أسعار أعيرة الذهب اليوم بالتفصيل.

سعر الذهب مقابل الريال السعودي

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية قفزة واضحة مخالفة التوقعات التي تنبأت بانخفاض الأسعار، حيث سجلت أسعار الذهب على النحو التالي:

  • قفز سعر الذهب من عيار 24 داخل الأسواق السعودية ليسجل سعر 200.48 ريال سعودي، حيث كان بالأمس الجمعة بسعر 195.90 ريال سعودي.
  • سجل الذهب من عيار 21 داخل السعودية اليوم وفقًا للتعاملات الصباحية مبلغ قدره 175.43 ريال سعودي.
  • صعد الذهب من عيار 18 بالمملكة العربية السعودية مسجلًا مبلع قدره 150.37 ريال سعودي، بعد أن سجل بالأمس 146.93 ريال سعودي.
  • سجل الذهب من عيار 14 في السعودية مبلغ بقيمة 116.95 ريال سعودي، بينما الذهب الاقتصادي من عيار 12 سجل اليوم بالمملكة العربية السعودية مبلغ بقيمة 100.24 ريال سعودي.
  • وصل الجنيه الذهب السعودي اليوم بقيمة 1403 ريال سعودي، حيث ثماني جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

وضحنا لكم سعر الذهب مقابل الريال السعودي اليوم، ووضحنا لكم أن الأسعار ارتفعت اليوم في بداية التعاملات الصباحية بالمملكة العربية السعودية، وذلك على عكس التوقعات، خصوصًا أن الأسعار انخفضت مرتين على مدار أسبوعين على التوالي، ولكن ارتفعت الأسعار اليوم متأثرة بالأسعار في الأسواق العالمية، علمًا بأن المعدن النفيس بينه وبين الدولار علاقة عكسية، فكلما ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس، والجدير بالذكر أن الأسعار سابقة الذكر هي أسعار الجرامات فقط، حيث السعر غير شامل المصنعية أو الدمغات التي يتم إضافتها هي والضريبة على سعر جرام الذهب، لذا قد تزيد الأسعار في محلات الصاغة عن هذا السعر نتيجة لإضافة قيمة المصنعية والدمغة عليها، حيث تلك الأسعار تتغير من داخل منطقة إلى منطقة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *