يمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم الإفصاح عنها في المقال، ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة النصر وأبها، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك المواعيد والتواريخ التي سوف يتم عرض المباراة بها، ويمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم الإفصاح عنها، ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الدوري السعودي روشن، من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم الإعلان عنها بشكل كامل من خلال المقال.

موعد مباراة النصر وأبها

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة النصر وأبها بالدوري السعودي، وقد يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم الإعلان عنها، ان تقوم بالتعرف على موعد المباراة الخاصة ما بين النصر وأبها على حسب توقيت كل من مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، وتتمثل تلك التفاصيل في النقاط التالية:

  • يمكنك ان تقوم بمشاهدة مباراة النصر وأبها التي سوف تقام في يوم الجمعة 7 من أكتوبر القادم، في تمام الساعة 5:30 مساءً على حسب توقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية.
  • بينما سوف يمكنك ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة النصر وأبها، على حسب توقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة 6:30 مساءً.
  • بالإضافة إلى تلك التفاصيل فأن سوف يكون موعد هذه المباراة على حسب توقيت أبو ظبي في الإمارات فأنها سوف تكون في تمام الساعة 7:30 مساءً.

جدول مباريات الدوري السعودي الجولة السادسة 2022

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم الإعلان عنها، ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الدوري السعودي روشن بالجولة السادسة، ويمكنك ان تقوم بالتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

الفريق موعد المباراة تاريخ المباراة
الطائي × الخليج 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الخميس 6 أكتوبر 2022
التعاون × الوحدة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الخميس 6 أكتوبر 2022
الاتفاق × الهلال 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الخميس 6 أكتوبر 2022
الشباب × الرائد 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الخميس 6 أكتوبر 2022
الباطن × ضمك 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الخميس 6 أكتوبر 2022
أبها × النصر 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الجمعة 7 أكتوبر 2022
العدالة × ألفيحاء 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الجمعة 7 أكتوبر 2022
الاتحاد × الفتح 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الجمعة 7 أكتوبر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *