ترتيب الدوري السعودي لكرة السلة يعتبر هذه المباريات واحدة من أهم الأحداث الرياضية لمحبين كرة السلة، ومن أيام قليلة تم الإعلان عن عدد من المباريات الرياضية التي ستُقام بين المشتركين في الدوري الممتاز لعام 2022-2023، وتم إقامة 6 مباريات مختلفة يوم أمس ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة السلة، حيث تعتبر هذه الرياضة من أكثر الرياضات شعبية بعد كرة القدم، لهذا يتابعها عدد كبير من المواطنين حول العالم.

ترتيب الدوري السعودي لكرة السلة

يعتبر الدوري السعودي واحد من أقوي الفرق المحترفة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية لذلك فهي تحظي بقاعدة كبيرة من المحبين والمشجعين، وجاء ترتيب الأندية كالتالي:

ترتيب الدوري السعودي لكرة السلة
ترتيب الدوري السعودي لكرة السلة

 

6 مباريات في الجولة الرابعة للدوري الممتاز

تم إقامة ست مباريات أمس الجمعة ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز السعودي لكرة السلة، وأثناء الجولة لعبت عدد من الفرق الرياضية ومنها:

  •  استضاف (النصر) × نظيره (ضباء) في الساعة السادسة مساءً داخل صالة “نادي النصر”، ويحتل “النصر” المركز الثاني برصيد “6” نقاط، بينما احتل المركز السابع برصيد “4” نقاط “نادي ضباء”.
  • لعب (الهلال) × نظيره (الأنصار) في تمام الساعة السادسة مساءً داخل صالة “نادي الهلال”، واحتل المركز الرابعة برصيد “5” نقاط “نادي الهلال”، بينما في المركز الحادي عشر برصيد “4” نقاط كان من نصيب “نادي الأنصار”.
  • واجه (الاتحاد) × نظيره (الأهلي) في الساعة السادسة والنصف مساءً على صالة “وزارة الرياضة في جدة”، واحتل “الاتحاد” المركز التاسع برصيد “4” نقاط، بينما تصدر “الأهلي” ترتيب سلم الدوري برصيد “6” نقاط متقدماً على نادي النصر بفارق التسجيل النقطي.
  • استضاف (الفتح) نظيره (السلام) في صالة الفتح في تمام الساعة الرابعة مساءً، ويحتل “الفتح” المركز الثالث برصيد “5 نقاط، بينما احتل “السلام” المركز الثامن برصيد “4” نقاط.
  • يستضيف (التعاون) نظيره (أحد) على صالة “التعاون” في الساعة الرابعة مساءً، واحتل المركز العاشر برصيد “4” نقاط “نادي التعاون”، بينما أحتل المركز الخامس برصيد “5” نقاط “نادي أحد”.
  • والتقي (الوحدة) مع نظيره (العدالة) في الساعة الرابعة داخل صالة “وزارة الرياضة بجدة”، حيث احتل ” نادي الوحدة” المركز السادس برصيد “4” نقاط، بينما أحتل “نادي العدلة” المركز الثاني بأهداف وصلت إلى “3” نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *