مع بداية الجولة الخامسة تعرف على موعد مباراة الوحدة والاتفاق بالدوري السعودي 2022-2023

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم الإعلان عنها من خلال المقال، ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة الوحدة والاتفاق، والذي تعتبر من أهم المباريات الهامة التي سوف يتم عرضها ومشاهدتها في أكثر من دولة عربية مختلفة، وبالتالي فقد يمكننا ان نسرد لكم جدول المواعيد بالكامل وبشكل مفصل من خلال المقال، حتى يكونوا المشاهدين على علم بالمواعيد التي سوف يتم سردها، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي روشن.

موعد مباراة الوحدة والاتفاق

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال بشكل كامل، ان تقوم بالتعرف على موعد مباراة الوحدة والاتفاق التي سوف تكون بتاريخ يوم السبت الموافق 1 من أكتوبر 2022، ويمكنك ان تتعرف على تلك المواعيد بشكل كامل على حسب توقيت كل من مصر والإمارات ووالمملكة العربية السعودية، ويمكنك ان تقوم بالتعرف عليها بشكل كامل من خلال النقاط التي سوف يتم سردها في التالي:

  • سوف يكون عرض مباراة الوحدة والاتفاق غدًا الموافق يوم السبت 1 من أكتوبر، في تمام الساعة 8:00 مساءً على حسب توقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية.
  • بينما سوف يكون موعد تلك المباراة على حسب توقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، فسوف تكون في تمام الساعة 9:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى تلك المواعيد الهامة فسوف يتم عرض مباراة الوحدة والاتفاق التي سوف تكون غدًا، بتوقيت أبو ظبي في الإمارات سوف تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.

جدول مباريات الدوري السعودية بالجولة الخامسة

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم الإعلان عنها على الفور من خلال النقاط التالية، ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي ويمكنك من خلال التالي ان تتعرف على كافة التفاصيل:

الفريقموعد المباراةتاريخ المباراة
ضمك × الطائي6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الرائد × العدالة6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الوحدة × الاتفاق9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الخليج × الباطن9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
ألفيحاء × الشباب6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
الهلال × التعاون6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
النصر × الاتحاد9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
أبها × الفتح9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *