أطلق الإتحاد الدولى للرياضة المراسم الخاصة ببداية كأس العالم لكرة اليد السعودية المقرر إقامة بالمملكة العربية خلال الأيام القادمة، حيث تعتبر  من أهم وأفضل الرياضات المحببة عن الشعوب، وذلك لأنها مشوقة وتجذب عدد كبير من الجماهير المحبين  للمباريات للرياضية حول العالم وسوف يتم بدأ المباريات خلال الفترة المقبلة على مستوي العالم.

 كأس العالم لكرة اليد السعودية 2022

يبحث محبي وعشاق ال “handball” عن موعد إطلاق وبدأ المباريات الخاصة بهذا النوع من الرياضة، حتى يشاهدوا المباراة منذ أول لحظة لها وشارك عدد كبير من الأندية للحصول على الكأس لهذا العام.

ووصل عدد المشاركين في هذه الدورة إلى 12 نادي من أندية كره اليد على مستوي العالم وشاركت المملكة العربية السعودية هذا العام، كما تسعي إلى تحقيق الفوز للحصول على الكأس فى هذه الدورة.

وبذلك تأهلت تونس في الجولة السابقة للعام الماضي بالفوز لصالح نادى الترجي التونسي بالبطولة السنوية، وقد استطاع الترجيالترجي التونسي الحصول على لقب البطولة العربية ولذلك تسعي المملكة لبذل جهودها للفوز باللقب هذا العام.

  • يبحث الشعب السعودي الرياضي عن موعد إعلان بدأ المباريات الجديدة، وذلك حتي يتمكنوا من مشاهدة المباريات الجديدة والمشوقة لتشجيع المملكة فى مباريات كأس العالم للأندية التابعة لكرة اليد وتعد هذه الرياضة من أفضل الرياضات فى الوقت الحالي ويشارك فيها عدد كبير من اللاعبين على مستوي العالم بمختلف الفرق الرياضية العالمية.

نتائج القرعة الجديدة

  • يبحث الجماهير الرياضية عن معرفة نتائج قرعة كأس العالم للأندية المشاركة على مستوي العالم حيث حدد الإتحاد الدولى لكرة اليد عن المجموعات المشاركة في المجموعات الدورية .

وشارك عدد 12 نادي على مستوي العالم في الدورة الجديدة حيث تم تحديد أربعة مجموعات وتلك المجموعات هي:

  • المجموعة الأولى المشاركة في المباراه: ماجدبيورج الألماني، الخليج السعودي، سيدني الأسترالي.
  • المجموعة الثانية تتمثل فى: الأهلى المصري، مضر السعودي، بنفيكا البرتغالي.
  • المجموعة الثالثة تتشكل في: نادي تاوباتي البرازيلي، الكويت الكويتي، نادي كيلسي البولندي.
  • المجموعة الرابعة يشترك بها الأندية التالية: نادي برشلونة الأسباني، ونادي كلوب مينيستروس الميكسيكي، وأخيراً نادي الترجي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *