تعتبر قناة ssc السعودية أشهر القنوات الرياضية السعودية ويبحث عنها دائماً محبى ومشجعى الرياضة عن ضبط تردد قناة ssc، وذلك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة جميع المبارات ومتابعة كافة الأحداث الرياضية وهذا لأن القناة تعمل على بث جميع الأحداث مباشر دون التأخير، ويعمل هذا على تشجيع عشاق كرة القدم عن البحث عن ترددها على القمر نايل سات.

ضبط تردد قناة ssc الجديد

تعد قناة ssc  أقوي القنوات الرياضية على مستوي المملكة العربية السعودية ولها عدد كبير جداً من المتابعين والمشاهدين فى المملكة وتتميز بتصويرها جميع الأحداث الرياضية بجودة عالية مما يساعد في إنتشار جمهور القناة ويجعلها من القنوات الرياضية المميزة التى تغطي جميع المبارات الحديثة.

تشجع القناة الجمهور على متابعتها والبحث عن ترددها بشكل مستمر لأنها تستحوذ على الكرة السعودية وتقدم أفضل باقة من البرامج الرياضية والتعليقات الرياضية المباشرة على جميع المبارات عن طريق أفضل المحللين وأشهر نجوم كرة القدم والرياضة في المملكة السعودية ودول الخليج بشكل عام.

تجذب هذه القناة المشاهدين عن طريق بثها البرامج الرياضية والمباريات المحلية والدولية بأفضل جودة ممكنة وتنقل مباريات الدوري السعودى ومباريات قارة آسيا، بالإضافة إلى أنها تقوم بنقل جميع المباريات الودية والمباريات الرسمية الخاصة بالدوري السعودي، وتقدم افضل برامج رياضية تحلل وتبحث عن الكرة العربية الكرة العالمية ومباريات كأس العالم.

تردد ssc لمباراة السعودية وأمريكا

يبحث محبي وعشاق كرة القدم على التردد الخاص بالقناة حتى يستطيعون مشاهدة المبارات القادمة بجودة عالية، وذلك عن طريق ضبط التردد على القمر نايل سات أو القمر عرب سات، وذلك حتى يتمكن المشاهدون من متابعة كافة المباريات بسهولة وبدون الحاجة إلى الإشتراك في القنوات المشفرة وتستطيع التعرف متابعة القناة عن طريق ضبط التردد بسهولة عن طريق الآتى:

  • ضبط التردد على القمر الصناعى نايل سات بتردد رقم 12523 على الاستقطاب الأفقى وعن طريق معدل الترميز 27500 ويكون معامل تصحيح الخطأ هو 6\5.
  • التردد الجديد لقناة ssc الرياضية على القمر الصناعي عرب سات التردد رقم 12418 واختيار الاستقطاب أفقى وتحديد معدل الترميز 27500 وتعديل معامل تصحيح الخطأ على 4\3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *