أوضحت شركة آبل Apple الأمريكية الإجابة عن تساؤل هل ايفون 14 يدعم شريحتين للاتصال؟ حيث أن أغلب إصدارات هواتف أيفون لا تحتوي إلا علي شريحة اتصال واحدة فقط، ولكن بالنسبة إلي ايفون 14 برو ماكس الجديد فإنه يحتوي علي العديد من المواصفات والمميزات التي لا توجد في أي إصدار أخر من إصدارات الآيفون، ويذكر أن أيفون 14 برو ماكس الجديد قد أصدرته شركة آبل Apple الأمريكية بشكل رسمي في الأسواق المختلفة في أغلب الدول منذ يوم ال7 من شهر سبتمبر للعام 2022 م ال11 من شهر صفر للعام 1444 هـ، ومنذ إصداره رسميا وهو عليه إقبال كبير في عمليات الشراء من قبل محبي الايفون في جميع دول العالم بأكمله.

هل ايفون 14 يدعم شريحتين

قامت شركة آبل Apple الأمريكية بتوضيح العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن هاتف أيفون 14 برو ماكس الجديد الصادر حديثا في الأسواق بكافة دول العالم بأكمله، ومن أهم تلك التفاصيل هو توضيح الإجابة عن تساؤل هل ايفون 14 يدعم شريحتين للاتصال؟ لتكون الإجابة بـ “نعم” أيفون 14 برو ماكس يدعم عدد شريحتي اتصال، وهما عبارة عن شريحة اتصال نانو سيم nano sim وشريحة اتصال اخري e sim اي سيم، كما يتواجد في آيفون 14 برو ماكس العديد من التفاصيل الأخري الرائعة والمميزة جدا، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خبرنا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد

يحتوي ايفون 14 برو ماكس الجديد علي العديد من المواصفات الرائعة التي تميزه عن أي ايفون أخر، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا خبرنا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد، موضح إليكم كالتالي:-

  • حجم شاشة أيفون برو ماكس 14: ال6.7 بوصة.
  • دقة كاميرا هاتف آيفون برو ماكس 14: ال48+ ال12+ال12 ميجا بيكسل+ TOF 3D LiDAR.
  • حجم الذاكرة العشوائية للهاتف الآيفون برو ماكس 14: ال6 جيجا بايت.
  • بطارية هاتف آيفون برو ماكس 14: Li-Ion ونوعها ليثيوم بوليمر، وهي بطارية سرعة الشحن، وتكون غير قابل للإزالة.
  • نظام تشغل هاتف الآيفون برو ماكس 14: هو ios 16.
  • المعالج الذي يعمل به الهاتف: Apple A16 Bionic.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *