المنصات الإلكترونية واحدة من الوسائل الحديثة التى ساعدت الطلاب على اتمام المهام الدراسية بسهولة ويبحث الطلاب عن طريقة دخول منصة مدرستي الإلكترونية للتعرف على الواجبات والتكاليف الدراسية التى يقوم المعلمين بطلبها من الطلاب والطالبات، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول عليها عن طريق تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب وتسجيل كلمة المرور والبريد الإلكتروني.

دخول منصة مدرستي

منصة مدرستي واحدة من أشهر وأفضل المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تحتوي على مصادر تعليمية متعددة ومختلفة تتناسب مع الطلاب في جميع المراحل التعليمية، تم تنظيم المنصة حتى تتناسب مع متطلبات الجميع وتوافق أفكار الطلاب ومهاراتهم التعليمية كما تقوم المنصة بعمل إختبارات ذهنية للطلاب حتى يتمكنون من الدخول للمنصة.

وتعزز أيضاً المنصة المهارات الذهنية والمهارات الخارجية للطلاب والتى تشجع الطلاب للخدول على المنصة من الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة مدرستي التعليمية، كما تدعم المنصة الطلاب عن طريق إمكانية التسجيل لأولياء أمور الطلاب حتى يستطيعون متابعة أولادهم أثناء كافة مراحلهم التعليمية ويمكنهم التسجيل من الرابط الرسمي.

دخول منصة مدرستي

كيفية التسجيل فى المنصة

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على منصة مدرستي من خلال الذهاب على الموقع الإلكتروني الرسمى وتسجيل البيانات كالآتي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمدرستي.
  • فتح  خيار تسجيل جديد.
  • إدخال كافة البيانات والمعلومات التى يحتاجها الموقع منها تاريخ الميلاد والعنوان والسنة الدراسية وغيرها.
  • تسجيل رقم الهاتف والهوية الوطنية.
  • نقوم بإدخال كود التحقيق والذى يتم إرساله على البريد الالكتروني المسجل لتأكيد التسجيل.
  • تقوم المنصة بعد ذلك بظهور البريد الالكتروني الخاص بك الخاص بالمنصة وتقوم بإرسال كلمة المرور الشخصية عبر رقم الهاتف المسجل على الموقع.
  • ثم عليك الخروج والتسجيل حتى تستطيع التحقق من تأكيد الحساب على المنصة.
  • كتابة البريد وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.

وبهذه الطريقة أصبح الطالب مسجل فى المنصة يمكنه الحصول على جميع المعلومات الدراسية والنماذج التعليمية للطلاب في مختلف المراحل الدراسية وتستطيع الدخول ومشاركة مهاراتك وبداية العام الدراسي بالمنصة، حيث تعد منصة للتعليم عن بعد لحماية الطلاب وتحفيزهم على التعليم فى جميع الأحوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *