موقع تسجيل دعم الخبز تكميلي جو 2020 ضمن خدمات تكافل للدعم الحكومي

رابط موقع دعم الخبز 2020 لإنشاء تسجيل جديد لأول مرة، أو دخول مستخدم على حسابه، عبر موقع تكميلي takmeely.jo، حيث يتاح في الوقت الحالي التسجيل في برنامج دعم الخبز عبر مجموعة من الخطوات البسيطة، التي تتم عبر أي وسلبة إلكترونية تتصل بشبكة الإنترنت، منها سيتم الدخول على رابط الموقع الرسمي  للدعم الحكومي، وسنتعرف على كيفية استعادة كلمة المرور من حساب مستخدم حال فقدها أو عدم تذكرها للدخول على حسابك في الموقع، وجدير بالذكر انه قد تم تدشين خدمة إلكترونية جديدة تحت اسم منصة مونة للتسوق الإلكتروني.

رابط التسجيل في موقع التكميلي دعم الخبز 2020، لا زال يستقبل عمليات التسجيل على برنامج الدعم للخبز المتاح منذ منتصف شهر مارس الجاري، وسنبدأ وسنوضح طريقة وخطوات  التسجيل لأول مرة، والتي تستوجب وجود الرقم الوطني لرب الأسرة، ورقم الهوية المكتوب خلف بطاقة الهوية،  ورقم الهاتف ثم رمز التحقق، وبمجرد الضغط على إرسال، ستصل رسالة نصية بها كود التحقق من هوية صاحب الطالب، به رقم نقوم بكاتبه على موقع تسجيل دعم الخبر التكميلي 2020.

خطوات تسجيل دعم الخبز الأردن

استكمال إنشاء حساب مستخدم سيتبعها، الدخول من خدمة تسجيل دخول دعم الخبز بالرقم الوطني وكلمة المرور، وستشمل خطوات التسجيل 7 مراحل، حتى الحصول على كود أو رقم تسلسلي يجب الحفاظ عليه لاستعلام عن طلب مقدم.

  1. إدخال المعلومات الأساسية وتشمل الاسم والعنوان ومحل الإقامة واسم المحافظة وإدخال رقم هاتف بديل.
  2. الخطوة الثاني عرض الأفراد المسجلين في دفتر رب الأسرة أو دفتر العائلة.
  3. اختيار معلومات المسكن أو الإقامة.
  4. الممتلكات والأصول و السؤال عن الثروة الحيوانية وهل لديك خادمة.
  5. الوضع التعليمي والصحي
  6. الوضع المالي
  7. إنهاء عملية التسجيل والحصول على الكود.
موقع تسجيل دعم الخبز الأردن
موقع تسجيل دعم الخبز تكميلي جو 2020

وجدير بالذكر انه قد تم تدشين خدمة إلكترونية جديدة تحت اسم منصة مونة للتسوق الإلكتروني.

رابط موقع دعم الخبز تكميلي جو

تنفيذ الخطوات السابقة الموضحة بعالية سيتم تنفيذها من خلال رابط التسجيل في دعم الخبز تكميلي الأردن، وسيتم فحص الطلب وبحث أحقيته في الدعم وإبلاغ المواطن.

تعليقات

  1. انا محتاجه والله ساعدوني عندي 9افراد مشقدر اصرف عليهم مشقدر اجيب ملابس الهم ساعدوني الوضع ضعيف جيدن الله يخليكم ساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *