تبقت أيام قليلة على ذكرى اليوم الوطني بالسعودية الذكري 92 على التوالي، تقوم جميع الشركات والهيئات العامة والخاصة فى اليوم الوطني بتقديم عروض اليوم الوطني 92 لجميع المواطنين وذلك احتفالاً وتعظيماً لهذا اليوم الفريد، الذي يعد واحد من الأيام المفضلة عند الشعب السعودى،كما بدأت الحكومة السعودية بتجهيز الاحتفالات والمراسم الخاصة بالإحتفال بمرور عام جديد على ذكري الاحتفال وتسعى دائما الحكومة إلى تجهيز اليوم بالشكل المرغوب به.

عروض اليوم الوطني 92

تسعي جميع المحلات التجارية والأسواق في المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام والأيام المقبلة حتي يوم الإحتفال بذكري اليوم الوطني الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري إلى القيام بعمل عروض وتخفيضات وتسهيلات على جميع المنتجات والسلع ورحلات الطيران وتقوم المملكة بأكملها الاحتفال ذلك اليوم العظيم.

تقوم المملكة بإعداد الاحتفالات والمهرجانات الكبرى في السعودية والهدف منها هو الإحتفال ذلك اليوم الذي يمثل ويعتبر من أهم وأفضل الأيام على مدار العام، حيث قدمت جميع المحلات والقطاعات الخاصة وشركات الطيران وكافة الهيئات في المملكة بتقديم عروض اليوم الوطني 92 وتقديم هذه السلع والمتنتجات بأقوى التخفيضات والتسهيلات حتى يسهل الحصول عليها، بالإضافة إلى التخفيضات والتسهيلات المقدمة تحتفل المملكة بهذا اليوم في إجازة من العمل والدراسة للإستمتاع باليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني92
عروض اليوم الوطني 92

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92

تقدم العديد من الشركات في هذا اليوم نوعاً من المغامرات التنافسية التي تظهر في التخفيضات المقدمة خلال اليوم من هذه التخفيضات مايلي:

  • عروض معرض مفروشات العبد اللطيف الذي يقدم تخفيضات هائلة على غرفة النوم وغرف المعيشة والسجاد والسفرة يمكنك شراء واحدة والثانية تحصل عليها فقط ب92 ريال سعودي.
  • تقدم المجموعة الطبية الكبري مجموعة فال أحدث العروض حيث تقدم عروض الفيلر للوجه بأسعار هائلة تصل إلى 2700 ريال سعودي بالإضافة إلى العروض الآخرى المقدمة من المجموعة.
  • عروض سيتي دبليو تقدم سيتي دبليو عروض هائلة على أطقم الكنب حيث تقدم عرض الصوف الثلاثية ومعها صوفتين ثنائية بسعر مغري يصل إلى 7990 ريال سعودي فقط.
  • عروض القطارات للحرمين تقدم هيئة القطارات تخفيضا كبرى تصل إلى 32 ريال سعر التذكرة من المدينة المنورة وجدة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *