اطعام تسجيل مستفيد خدمة saudifoodbank الجمعية الخيرية للطعام

خدمة اطعام تسجيل مستفيد خدمة والتي تعرف باسم “بنك الطعام” saudifoodbank، وتعد خدمة مقدمة من أحد المؤسسات غير الربحية متخصصة بالطعام، تهدف للحفاظ على النعمة بشكل أساسي في توجهاتها، وتم تاسيسها وفق مبادرة اطلقها عدد من رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، تحت اسم “إطعام”، للحافظ على النعم من الهدر، عبر نقل فكرة بنوك الطعام العالمية وتطبيقها في المملكة بشكل احترافي عبر الحفاظ على طبائع المجتمع السعودي وعاداته، وخصوصة المستفيد من الخدمة.

يقع مقر الجمعة الخيرية للطعام في مدينة الدمام وهي حاصلة على ترخيص رقم 600 بتاريخ تسجيل 15/6/1432، وتقدم خدمة إنسانية وفق عدد من المعايير الاحترافية كما أشارت الجمعية، وقدمت خدمة إطعام تسجيل مستفيد عبر موقعها الإلكتروني saudifoodbank، عبر إدخال البيانات على استمارة أو نموذج معد خصيصاً لتسجيل بيانات عبر رقم الهوية في عدد محدد من المدن تشمل الدمام، والرياض وجدة، والخبر والجبيل والإحساء.

رابط اطعام تسجيل مستفيد

الجمعية الخيرية للطعام تقدم خدماتها للمستفيدين عن طريق تسجيل البيانات عبر خدمة موقعها الإلكتروني إطعام تسجيل مستفيد، والتي تبدأ بتسجيل الاسم و رقم الهوية أو رقم الإقامة، وتحديد المدينة، ورقم الهاتف للتواصل وعدد أفراد الأسرة، وهي عملية تتم في خطوات  بسيطة يمكن تنفيذها من المنزل في دقائق معدودة، كما يمكن التواصل مع الجمعية الخيرية من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو 920008110 .

صورة حول كيفية ظهور صفحة إطعام تسجيل مستفيد

هدف جميعة إطعام

أشارت جمعية الطعام الخيرية لأهدافها ومنها كما ذكرنا الحفاظ على النعم، ونشر التوعية بن أفراد المجتمع حول أهمة الحفاظ على النعم، بما يحقق مفهوم التكافل الاجتماعي، وتوفير الطعام للمستفيدين.

  1. نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية الحفاظ على النعم.
  2. مكافحة هدر الطعام والإشراف الغذائي.
  3. توزيع الكميات الزائدة من الطعان وتوصيله للمستنفدين وفق أعلى معاير الجودة والسلامة.
  4. تحفيز العمل التطوعي
  5. توفير فرص عمل.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    احتاج مساعدة سلة رمضان غذائية. 0509197032

  2. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا احتاج مساعده ماليه واحتاج مساعده سله رمضان غذاء 05 273 2117

  3. السلام عليكم
    أنا مريض قلب سكرضغط اعصاب دسك غدة الحمدلله احتاج أدوية ومساعدة مالية شهرية لسداد ايجار منزلي ودفع فاتورة الكهرباء ومصروف لزوجتي وخمسة بنات وثلاثة اولاد وانا عاطل عن العمل منذ عشرة سنوات
    ساعدونا جزاكم الله خير
    وعمري ستين سنة الحمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *