قدمت المملكة العربية السعودية العديد من المزايا والخدمات للمواطنين، ومن ضمنها هي طرق الحصول على رقم ابشر الموحد، بأبسط الخطوات الممكنة والذي يمكن من خلالها أن يحصل المواطن، على جميع الخدمات وتسهيل كل شيء له من خلال منصة أبشر، لذلك يمكنك متابعة الخطوات الخاصة للحصول على الرقم المجاني بكل يسر، بالإضافة غلى ذلك سوف تتعرف على خدمات منصة أبشر.

رقم ابشر الموحد

إليك كافة المعلومات الذي من خلالها يمكنك أن تحصل على رقم الموحد الخاص بمنصة أبشر الإلكترونية والذي تتمثل في التالي:

كما أعلنت وزارة الداخلية في السعودية عن رقم أبشر، وهذا الرقم تم تحديده حتى يمكن التواصل مع أعضاء الدعم الفني الخاصة بالمنصة، للاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة من المنصة، ويتمثل الرقم الموحد لأبشر في الآتي 920020405، ومن المميز أن الدعم الفني متاح على مدار الأسبوع ويمكن لأي مواطن الاتصال في أي وقت يريده.

كما وفتر الوزارة بعض الأرقام الأخرى للجوء إليها في الاستفسار عن أي شيء أخر وذلك من خلال أن يقوم المواطن بالاتصال على أحد هذه الأرقام 8007490000 أو  في حالة الاتصال من خارج السعودية 0096611461666.

إنشاء حساب على منصة أبشر

إليك أهم الخطوات الذي من خلالها يمكنك أن تحصل على حساب خاص بك على منصة أبشر، وتتمثل في التالي:

  • الدخول على منصة أبشر الإلكترونية.
  • قم بإدخال كلمة السر واسم المستخدم.
  • الإجابة على السؤال السري بشكل صحيح.
  • ثم النقر على أيقونة الموافقة.
  • سوف يتطلب منك أن تقوم بإدخال رقم الهوية لتأكيد عملية التسجيل.
  • وسوف يتم تسليم الملف إلى الموظف للتفعيل وبهذه الطريقة تكون حصلت على حساب من خلال منصة أبشر.

منصة أبشر

تدعم منصة أبشر جميع الخدمات الخاصة بوزارة الداخلية، والذي يمكن للمواطن أن يحصل عليها في أي وقت يريده، بالإضافة إلى ذلك فهو لديه الأولوية للحصول على الخدمات المقدمة من المنصة له، ولذلك عند تسجيله على الموقع سوف يتمكن من الحصول على كافة الخدمات المتاحة بكل سهولة.

من خلال المقال تعرفنا على الرقم الموحد الخاص بمنصة ابشر، بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا أيضا على كافة الخطوات الكاملة والذي من ضمنها هي كيفية إنشاء حساب على المنصة والخدمات المتقدمة من المنصة إلى مواطنين المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *