رقم قياس الموحد هو أحد الأرقام التي تساعد الطلاب في تقديم شكاوى أو مقترحات أو الحصول على الدعم الفني أيضًا في المملكة العربية السعودية، ويعتبر مركز قياس للتقويم والتعليم واحد من أهم المراكز التي تقدم خدمات تعليمية متميزة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية، ومن بينها اختبار قياس الذي يعمل على قياس قدرات الطلاب، وسوف نتعرف على قياس الخدمات الإلكترونية وما هو رقم الدعم الفني قياس المجاني أيضًا.

رقم قياس الموحد 1443

على مدار السنوات الماضية استطاع مركز قياس أن يقدم سلسلة متكاملة من الخدمات سواء الخدمات التقليدية أو الخدمات الإلكترونية للطلاب في جميع المجالات، فمن خلال يمكن أداء الاختبارات الخاصة بالقدرات ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن ذلك الاختبار أو غيره من المعلومات عن طريق التواصل الهاتفي مع المركز عبر رقم 920033555.

مواعيد عمل مركز قياس

ويمكن التواصل مع المركز الوطني للقياس للحصول على المزيد من التفاصيل عن الخدمات الإلكترونية، أو تقديم الشكاوى والمقترحات، من الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا وينتهي العمل في الثامنة مساءً، بينما أيام الجمعة يتم العمل بدءً من الساعة الثانية مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

بينما العمل يوم السبت من كل أسبوع يبدأ في تمام الواحدة ظهرًا، وينتهي أيضًا في الثامنة مساءً، ويمكن الحصول على تطبيق قياس من أجل الحصول على المزيد من الخدمات.

استخراج نتائج قياس برقم الهوية 1443

وقد قامت المركز بتوفير خدمة الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وذلك من خلال اتباع ما يلي من خطوات:

  • الدخول إلى موقع المركز الوطني للقياس (e-services.qiyas.sa).
  • إدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول منها رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية وكلمة السر.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول، ثم النقر على تبويب النتائج.
  • عليك أن تقوم بتحديد نوع الاختبار الذي تريد استخراج النتيجة الخاصة به.

أدخل البيانات المطلوبة منها الرقم ورقم الهوية مرة ثانية، ثم كود التحقق، والنقر على خيار بحث، وفي الحال من المفترض ظهور نتائج الاختبارات من خلال موقع قياس الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *