عروض زين للإنترنت وأسعار الباقات المنزلية الجيل الخامس

عروض زين للإنترنت تقدم لعملاء الشركة خصم مميز على جميع الباقات وهي تدخل في إطار عروض زين الشهرية وتعتبر الشركة من أهم شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، واستطاعت بمضي الوقت أن توفر عروض باقات زين للإنترنت المنزلي وإنترنت الهاتف المحمول أيضًا، كما أن الشركة تقديم تسهيلات عند تقسيط جوالات زين وغيرها من الخدمات المميزة.

عروض زين للإنترنت

توفر شركة زين العديد من الخدمات والعروض المتميزة على الإنترنت وذلك لتلبية احتياجات جميع المستخدمين وضمان حصولهم على أفضل خدمة ممكنة ومن أهم تلك العروض:

باقات زين المنزلية 5G

تقدم الشركة إمكانية الحصول على الإنترنت المنزلي بأحدث تقنية متوفرة في العالم وهي تقنية 5G والتي تمنح العملاء سرعات فائقة يمكن أن تصل إلى مائتان ميجا بايت وذلك في الثانية الواحدة، ويحصل المشتركين في هذا العرض على راوتر وكذلك جهاز خاص بتقوية الشبكة وكل ذلك مجانًا شريطة أن يقوم العميل بالتوقيع على عقد بينه وبين شركة زين لمدة سنتين على أن يتم سداد قيمة الاشتراك فقط شهريًا مبلغ 149.5 ريال.

باقة ديجيتال اللامحدودة

هي من أفضل الباقات المقدمة من الشركة ويتم استخدامها على الجوال بحيث يتمتع المستخدم بإنترنت غير محدود بتقنية 5G بالإضافة إلى إجراء العميل للمكالمات المحلية دون حدود، ويستطيع العميل الحصول على هذه الباقة من خلال التطبيق الخاص بزين ويتم سداد قيمة الاشتراك الشهري 230 ريال سعودي.

اشتراك GeForce Now

ويعد هذا الاشتراك الأكثر إقبالًا من عاشقي ألعاب الإنترنت حيث يوفر لهم إمكانية اللعب على الإنترنت بتقنيات عالية ويدعم الاشتراك أكثر من تسعمائة لعبة مختلفة على الإنترنت ويحصل العميل على فترة مجانية من الشركة في حالة الاشتراك في الباقة لمدة أسبوعان وللاشتراك في الباقة يتم دفع قيمة الاشتراك مبلغ 39 ريال سعودي فقط.

عروض زين باقات الإنترنت مسبقة الدفع

توفر الشركة العديد من الباقات مسبقة الدفع ومن أهمها:

باقات 150 إنترنت و150 يوتيوب مجانًا

من خلال دفع مبلغ 399 ريال يحصل العميل على 150 جيجا بايت ولمدة 3 شهور بتقنية الجيل الخامس كما يتم السماح باستخدام مائة وخمسين جيجا بايت في اليوتيوب.

كما يمكن الدخول على موقع الشركة من شبكة الإنترنت ومتابعة اخر العروض الجديدة لعام 2022 والتي يتم الإعلان عنها للعملاء وطريقة الاشتراك والرسوم الخاصة بكل عرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *