طريقة التسجيل في منصة إحسان لتسديد الديون وتقديم طلبات العلاج

التسجيل في منصة إحسان لتسديد الديون خدمة إلكترونية قُدمت لذوي الدخل المحدود أو الأفراد الذين يحتاجون إلى الدعم في المملكة العربية السعودية وبعد أن تم تحويل المعاملات إلى معاملات إلكترونية بدلًا من المعاملات الورقية التقليدية فيبحث المواطنين دعم المحتاجين منصة إحسان لتسجيل الطلب وتوفير الوقت والجهد على الجميع، لذلك سنوفر لكم رابط منصة إحسان سدايا تسجيل الدخول والبيانات المطلوبة لتسجيل الطلبات أيضًا.

تستمر حملة العمل الخيري حتى نهاية شهر رمضان 1443 ويمكن التسجيل في منصة إحسان للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تسهلها المنصة على المستخدمين من مقدمي التبرعات أو الحالات التي تستحق التبرع.

التسجيل في منصة إحسان لتسديد الديون

تقوم منصة إحسان بتوفير التبرعات للعديد من الأفراد وهي من المنصات التي تم إطلاقها من قبل الحكومة السعودية بغرض مساعدة المواطنين المتعثرين في سداد الالتزامات المختلفة عليهم، ويتم الإشراف على تلك المنصة من خلال العديد من الوزارات وذلك لضمان وصول التبرعات لمستحقيها، ويتم التسجيل في المنصة عبر الخطوات التالية:

  • يقوم الراغب في التسجيل بالتوجه إلى صفحة منصة إحسان (ehsan.sa).
  • بالتوجه لأعلى الصفحة يظهر أيقونة تسجيل الدخول، وبالضغط عليها يظهر أمام المستخدم كلمة إنشاء حساب.
  • بمجرد الضغط على كلمة إنشاء الحساب يتم فتح صفحة جديدة تطلب المنصة من خلالها كتابة بعض البيانات والمتمثلة في اسم الراغب في التسجيل، والبريد الإلكتروني الخاص به، وأيضًا يتم كتابة رقم جوال المستخدم.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة يتم تفعيل مربع الاستخدام البشري، والضغط بعد ذلك على إنشاء حساب جديد.

تسجيل الدخول في منصة إحسان الخيرية

يقوم المستخدم بعد الانتهاء من تسجيل الحساب الخاص به بمنصة إحسان بإتباع الخطوات التالية لتسجيل الدخول:

  • فتح الموقع الرسمي للمنصة الإلكترونية.
  • التوجه إلى أيقونة التسجيل بالصفحة، ليتم تحويل المستخدم إلى صفحة تسجيل الدخول.
  • يبدأ المستخدم بكتابة رقم الجوال الخاص به ومن ثم يتم إرسال رمز التحقق إلى الجوال المسجل بالمنصة.
  • يتم إدخال الرمز في مكانه بالصفحة والضغط على كلمة تسجيل الدخول ليبدأ بعد ذلك في تقديم طلب تسديد الديون من خلال الحملة الوطنية.

وعقب ذلك أيضًا، يمكن الاطلاع على المساعدات التي تقدمها المنصة لصالح المستفيدين من خدماتها، مثل الخدمات العلاجية التي تقدم للمرضى أو ذوي القدرات الخاصة بالإضافة إلى الإعانات المالية لذوي الدخل المحدود في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *