التسجيل في منصة إحسان 1443 شروط طلب مساعدة الجمعية

التسجيل في منصة إحسان أحد أكثر الخدمات المهمة التي تقدمها الجمعية باعتبارها واحدة من أشهر الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية، وقد زادت الرغبة في التسجيل في منصة احسان كمستفيد من التبرعات التي قدمها ولي العهد الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والتي بلغت قيمتها ما يقرب عشرة مليون ريل سعودي، وبهذا تكون قد تمكنت الجمعية من تلقي مليارات من التبرعات، وتستطيع أن تفي باحتياجات المواطنين، وسوف نذكر آلية تسجيل محتاج في منصة إحسان الإلكترونية.

التسجيل في منصة إحسان كمستفيد

هناك العديد من المشروعات الخيرية التي تعمل على تقديمها منصة إحسان، منها تلك الموجهة لصالح المرأة وخصوصًا الأرملة، والتي لا تستطيع مواجهة الحياة وظروف الغلاء وشراء اللوازم الأساسية التي تعينها على تربية أبنائها الأيتام، كما أنها توفر الدعم إلى الأيتام أنفسهم وخصوصًا من لم يجد عائل.

وللإجابة عن استفسار كيف اسجل في منصة إحسان 1443، يمكن تسجيل محتاج في منصة إحسان الخيرية من خلال الخطوات التالية:

أولًا: يتم الولوج إلى موقع منصة إحسان.

ثانيًا: النقر على خيار تسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة.

ثالثًا: إن لم تكن مسجل بالفعل في المنصة، فيمكن النقر على خيار إنشاء حساب جديد، وإدخال المعلومات المطلوبة وتعبئة الحقول الفارغة كاملة.

رابعًا: عقب الانتهاء من مرحلة تسجيل دخول منصة احسان قم بالانتقال إلى المشروعات المتاحة من خلال الجمعية، ثم عليك النقر على خيار ابدأ.

خامسًا: يتم إدخال جميع المعلومات الشخصية المطلوبة، بالإضافة إلى ضرورة رفع الأوراق كما هو مطلوب، وعقب الانتهاء يتم النقر على خيار إرسال الطلب.

على المسجلين ضرورة الانتظار حتى يتم النظر في الطلب والتأكد من صحة البيانات والأهلية أيضًا، واستحقاق الحصول على الدعم أو التبرع عبر إحسان المقدم من خلال المنصة لذوي الحاجة أو ذوي الدخل المحدود.

مشاريع منصة إحسان الجديدة

وهناك الكثير من المشروعات التي وفرتها مؤخرًا منصة إحسان الإلكترونية من بينها الحقيبة المدرسية للطلاب من ذوي الدخل المحدود، ومشروع لسداد الإيجارات للأسر التي تعثرت في السداد وهناك برامج شهرية على رأسها سداد قيمة الفواتير الحكومية وكفالة الأيتام شهريًا وبرامج طبية لرعاية المرضى من بينهم مرضى السكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *