تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية نظام جديد وفرته وزارة التعليم السعودية كأسلوب تعليمي جديد ينمي مهارات الطلاب ويساهم في إتمام المرحلة التعليمية خلال العام الدراسي الجديد، وذلك تنفيذًا للإجراءات الوقائية المتبعة داخل المملكة للحد من الفيروس المستجد وتفيد المنصة في الحصول على العديد من الخدمات من بينها خدمة منصة مدرستي جدولي الدراسي بالإضافة إلى حل الواجبات في المنزل وتقديمها للمعلمين، كما أتاحت الوزارة الاختبارات المركزية في منصة مدرستي إلكترونيًا.

تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية

تضمن المنصة مجموعة كبيرة من الأدوات التعليمية المبتكرة حديثًا والتي تناسب آلية التحول الرقمي وتدعم العملية التعليمية في جميع المدن السعودية، وقد أظهرت كفاءة خلال العام الدراسي الماضي وسهلت على الطلاب استكمال المسيرة التعليمية.

وهناك العديد من الأنشطة التعليمية المفيدة داخل المنصة بالإضافة إلى شروحات للمناهج التعليمية يشرف عليها كوادر تعليمية ذو كفاءة وخبرات طويلة في هذا المجال، كما أن المنصة تسمح بالتفاعل مع المعلمين ومناقشة الدروس للاستفادة، وعلى من يرغب في تسجيل الدخول ضرورة اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع منصة مدرستي التعليمية (schools.madrasati.sa).
  • ثم النقر على تبويب تسجيل دخول بحساب مايكروسوفت.
  • على الطالب إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • ثم النقر على تبويب تسجيل الدخول.

وعند الولوج إلى منصة مدرستي الصفحة الرئيسية ستجد صرح متكامل من الخدمات التعليمية المختلفة والمفيدة، ويمكن الاطلاع على الواجبات ورفع الواجب المنزلي ليطلع عليه المعلم أو المعلمة من خلال المنصة.

تسجيل حضور منصة مدرستي وزارة التعليم

يمكن تسجيل الحضور عند استخدام منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع منصة مدرستي التعليمية.
  • الدخول إلى القائمة الرئيسية واختيار جدولي.
  • ثم اختيار الدرس المطلوب حضوره.
  • عقب الانتهاء يتم النقر على خيار حضور الذي يظهر لك.

وعلى الطلاب والمعلمين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن منصة مدرستي التعليمية، الاتصال بالدعم الفني للمنصة، وذلك من خلال رقم: 920033988 وسوف يتم الرد عليك من خلال المختصين لمعرفة طريقة تسجيل الدخول أو آلية استخدام المنصة للطالب أو المعلم وكافة الخدمات المقدمة حديثًا وحل المشكلات الفنية.

منصة الاختبارات المركزية

الوصول إلى رابط منصة الاختبارات المركزي لأداء اختبار تعزيز المهارات في المرحلة المتوسطة وللصف الأول الثانوية عبر رابط منصة مدرستي الرسمي، وبنفس طريقة تسجيل الدخول.

تم تأجيل موعد العودة الحضورية لطلاب المرحلة الابتدائية والذي كان مقر له 31 أكتوبر، وأصدرت وزارة التعليم تعليمات جديدة في هذا الشأن، بينت فيها أنها تعمل على دراسة الوضع والتقييم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *