تردد قنوات المطبخ على النايل سات 2020| اصنعي وجبتك بنفسك

يستحوذ تردد قنوات المطبخ على أهمية خاصة، وبالفعل يضم النايل سات عدد كبير من قنوات الطبخ المتخصصة في صناعة أشهى المأكولات الشرقية والغربية، وتحضير أشهى الوجبات والتي منها ما يكون على الهواء مباشرةً بتفاعل بين عدد من المتخصصين والجمهور، وهي من الأمور التي تم ابتكارها مؤخراً لسرعة تلبية طلبات الجمهور، وطرح التساؤلات والاستفسارات والرد عليها، وبالتالي أصبحت تلك القنوات منبر إعلامي هام لربات البيوت والمهتمين بصناعة الوجبات  والطهري بشكل عام.

يضم القمر الصناعي المصري عد من باقات القنوات المتخصصة، وبعد أن قدمنا في مشاركة أخرى، تردد القنوات الرياضية على النايل سات، ها نحن بصدد نشر تردد قنوات المطبخ أو قنوات الطبخ كما يروق للبعض تسميتها، ومن خلال ما يلي من بيانات سنضع لكم اسم القناة والتردد الخاص بها، علما بأن معدل الترميز ثابت لجميع القنوات عن قيمية 27500 .

تردد قنوات المطبخ 2020

استقبال تردد قنوات المطبخ وتابع كيفية صناعة وجباتك بنفسك، وتجهيز أشهى المأكولات بطرق صحيحة، كي تتمكن كل ربة منزل من تنويع ما توفره لأسرتها من مأكولات، بنفس المستويات التي توفرها أشهر سلاسل المطاعم الكبرى وتتميز بها.

  • تردد قناة سي بي سي سفرة وهي واحدة من القنوات المتخصصة ذات الشهرة الكبيرة ويمكن استقبال ترددها على تردد 11488 أفقي ومعامل تصويب الخطأ 5/6 .
  • ضبط تردد قناة سميرة تي في على تردد 12360 عمودي .
  • تردد قناة الشاشة فود وهو 11525 أفقي ومعامل تصويب الخطأ 5/6.
  • تردد قناة بانوراما فود 12340 أفقي بمعدل ترميز 27500 وتصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة بيتي وهو 11334 أفقي بالصورة عالية الجودة فقط.
  • تردد قناة لقمة هنية وهو 11095 والقطبية أفقي .

هذا بخلاف البرامج المتخصصة في فنون الطبخ والطهي، ويقدمها أشهر الطهاة من الدول العربية ومنها قنوات التلفزيون  المصري، وقنوات إم بي سي مصر، وقنوات صدى البلد والحياة و مصر والناس، وقنوات تن تي في، ويسعدنا مشاركتكم بالتعليقات عن طريق إرسال اسم قناة لم نكن قد ذكرنها، وسندرج لكم الترددات الخاصة بها إن كانت تعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *