تردد قناة سبيس تون الجديد ٢٠٢٠ على مدار نايل سات

تعد قناة سبيس تون أقدم تردد قنوات الكرتون على النايل سات، حيث انطلق عرض القناة عام 2002 من تلفزيون مملكة البحرين، ومنذ انطلاق القناة وهي تستقطب ملايين المتابعين في المنطقة العربية من المحيط إلى الخليج، وتقدم محتوى شيق وجذاب ومسلي، حقق نجاحات مبهرة تؤكدها نسب المشاهدة المرتفعة التي جعلت القناة تحتل مكان الصدارة بين القنوات التي تقدم محتوى برامجي للصغار في المنطقة العربية، وتقدم القناة أغلب برامجها من الحلقات الكرتونية المدبلجة باللغة العربية.

ولا تنسى قناة سبيس تون تردد ٢٠٢٠ الجديد الجرعة التعليمية حيث يقدم كوكب أبجد مجموعة من البرامج التعليمية المهمة التي تعمل على تنمية ذكاء ومعارف الصغير العربي، أما كوكب أفلام فهو الكوكب الذي تعرض من خلاله جديد الكرتون.

تردد قناة سبيس تون الجديد

ترسل قناة سبيس تون تردد ٢٠٢٠ Space Toon برامجها عبر القمر الصناعي النايل سات، ولضبط القناة والتمتع باستقبال برامجها، يمكن الضبط وفق الترددات الآتية:

  • التردد 11785
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصويب الخطأ 5/6

برامج قناة سبيس تون ٢٠٢٠ Space Toon

قسمت القناة خريطة برامجها إلى فقرات أطلقت عليها كواكب عددهم إحدى عشر كوكباً، وهم كوكب أكشن الذي يعرض الحلقات التي تعتمد على الإثارة والحركة والغموض، أما كوكب بون بون فيعرض أحدث كرتون، بينما كوكب العلوم فيقدم مادة ومحتوى تثقيفي ومعرفي متميز.

ويعرض كوكب مغامرات كرتون المغامرة والخيال، وفي كوكب رياضة يتم عرض برامج التحدي والسباقات الرياضية والقوة البدنية، ويعرض كوكب زمردة محتوى خاص بالفتيات فقط، في حين يقدم كوكب كوميديا الحلقات وبرامج الكوميدية والمقالب التي تقدم نزق وشقاوة للمتابعين.

ويتابع تردد قناة سبيس تون الجديد نايل سات ٢٠٢٠ جميع قاطني المنطقة العربية بشغف برامج القناة والتي من ضمنها: وجهة نظر، نجمة الطبخ، أفكار تسعد، برنامج أبطال الكرة، مغامرات نيلز، برنامج صانع السلام، حكايات ماشا، أسياد الشرق، سياحة مختلفة، يوميات مدرسية، سلام سيتي بالعربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *