أحد القنوات الجديدة تردد قناة سنا Sana TV حيث أنها من القنوات السورية وقد تأسست عام 2010 والتي تخصصت في عرض محتوى يجذب انتباه الأطفال في المراحل العمرية المختلفة حيث تعرض القناة مجموعة كبيرة من برامج وأناشيد وأغاني الأطفال بشكل إسلامي فهي تتميز بجمعها بين الترفية والتسلية وكذلك تهتم بالتربية والتعليم، كما أنها تقوم بتوعية الآباء حول أُسس التربية السليمة الفعالة لخلق جيل جديد من الشباب الواعي يتحمل المسئولية كما تغرس روح الانتماء الوطني لدى الأطفال.

تردد قناة سنا Sana TV

هناك عوامل عديدة كانت سبب في نجاح القناة وتألقها وتميزها في منطقة الشرق الأوسط من بين مجموعة القنوات الأخرى والتي تقدم نفس محتواها:

  • – تقديم محتوى إعلامي يمزج بين الترفيه والتربية في آن واحد عن طريق الأناشيد والنصائح التي تُقدم عبر شاشة القناة وهذا ما يبحث عنه كل الأسر.
  • – توعية الأطفال وتعريفهم بالهوية الدينية العربية وكذلك تنمية المهارات الإبداعية والفكرية لديهم، وتوعية الأسر بدورهم تجاه أطفالهم من حيث بناء شخصيات على أسس تربوية صحيحة.
  • – القناة تدعم المواهب الجديدة المختلفة والعمل على تنميتها من خلال تقديم الإرشادات السلمية للأطفال.
  • – تستخدم القناة وسائل تقنية حديثة ومعدات وأحدث أنظمة البث كنظام الاتس دي العالمي وكذلك نظام الأس دي وذلك كي توفر الإرسال بأكثر وضوح وجودة للمشاهدين.
  • – تقوم ببث المحتوى بالمجان عن طريق القمر الصناعي النايل سات وبالتالي تستطيع الأسر ضبط الأجهزة على تردد القناة كي تستقبل الإرسال.
  • – تقوم بالتفاعل والتواصل مع المتابعين في جميع الأنحاء حيث استخدام وسائل التواصل الحديث كالفيس بوك وتويتر كما لها موقع خاص بها على اليوتيوب حتى يستطيع متابعيها مشاهدة ما يفوتهم.

تردد قناة سنا نايل سات 2019

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
النايل سات 10977 افقى H 27500 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *