تردد قنوات القرآن الكريم والسنة النبوية على النايل سات

الذكر الحكيم عبر تردد قنوات القرآن الكريم على النايل سات، بجانب القنوات المتخصصة في السنة النبوية المشرفة، والتي تقدم برامجها على مدار ساعات اليوم، ويتابعها الملايين في الدول العربية والإسلامية، للاستماع لمشاهير القراء بمختلف القراءات والتجويد، بجانب التفاسير لأئمة الأمة الإسلامية وشيوخها، حتى يتم نشر التعاليم السمحة للإسلام وزيادة التوعية المجتمعية.

الفترة الماضية ظهرت عدة قنوات متخصصة في إذاعة التلاوات القرآنية على مدار ساعات اليوم لمشاهير قراء العالم الإسلامي، وتعد قناة مصر قرآن كريم هي احدث القنوات التي انضمت حديثاً، وسنضع لكم ترددها ضمن تردد قنوات القرآن الكريم على النايل سات، بجانب القنوات المتخصصة في نشر التفاسير والأحاديث النبوية المشرفة وعلى رأسها قناة السعودية سنية.

تردد قنوات القرآن الكريم

نضع لكم باقة القنوات التي تقدم تلاوات القرآن الكريم ومنها قناة المجد الفضائية الأشهر من بين تلك القنوات، والتي تأتي دائما في مقدمة المفضلات، ثم قنوات السعودية قرأن وسنة، وهناك بعض القنوات التي توقفت ومنها العفاسي تي في، وقد تعود قريباً، ومؤخراً ظهرت قناة مصر قرآن كريم وقناة إياك نعبد.

تردد قنوات القرآن الكريم
تردد قنوات القرآن الكريم والسنة

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تعد قناة المجد 3 من القنوات الرائدة في تقديم التلاوات القرآنية للأصوات العذبة من مشاهير القراء في الوطن العربي والإسلامي، وللمزيد عن القناة فردنا مساحة خاصة لها يمكن التعرف على تفاصيلها من زيارة رابط تردد قناة المجد 3 الفضائية للقرآن.

قناة مصر قرأن كريم

انطلق الإرسال التلفزيوني لأحدث قنوات القرآن الكريم تحت اسم مصر قرأن كريم، والتي تقدم تلاوات لمشاهير القراء من مصر، بجانب ووفق التنويه عن القناة اكتشاف قراء جدد، والتفاصيل حول القناة نمن الرابط المرفق.

تردد قناة النور قرآن

استقبل تردد قناة النور قرآن على النايل سات من خلال تردد 11411 والقطبية أفقي والترميز 27500 .

تردد قناة أهل القرآن

وحدة من القنوات الجديدة المنضمة إلى باقة قنوات القرآن الكريم على النايل سات، وتقدم محتويات متنوعة ما بين التلاوات لأيات الذكر الحكيم، والأناشيد الدينية، والأذكار ويمكن استقبال تردد قناة ahlu quran  على تردد 12399 بقطبية رأس ومعدل ترميز 27500 .

يمكنكم ترك اسم القناة بالتعليقات، وسنرفق لكم التردد الخاص بها إن كانت تعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *