وزارة التعليم تحدد موعد طباعة الإقرار والاستمارة في حركة النقل عبر نظام نور

أعلنت وزارة التعليم السعودية، موعد طباعة الإقرار والاستمارة في حركة النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية، بعد غلق نظام نور وقف تسجيل طلبات تحديث البيانات والتقديم على حركتي النقل وتعديل الرغبات أو الانسحاب، وكان ذلك يوم الخميس 20 فبراير 2020، حيث أشارت الوزارة في بيان رسمي للخطوة المقبلة عقب غلق نظام نور، كي يستعد المتقدمين لتنفيذها خلال لأيام القليلة المقبلة.

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لشؤون التعليم العام، انه من المقرر أن يتم طباعة الإقرار والاستمارة من خدمات نظام نور، بدايةً من يوم 6 رجب 1441 ولمدة 5 أيام مقبلة، ثم يتم إعادة رفعها مرة أخرى على موقع نور المركزي لإتمام طلب النقل المقدم من المعلم أو المعلمة، أو شاغلي الوظائف التعليمية بشكل عام.

وزارة التعليم كانت قد انتهت من استقبال المتقدمين طلبات التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي للعام الحالي 1441، وكذلك وقف تحديث البيانات، وانتهاء عملية تعديل الرغبات أو حذفها والانسحاب من الحركة، منتصف ليل الخميس 26 جمادي أخر.

رابط نظام نور

عبر رابط نظام نور من حساب المعلم أو المعلمة يمكن تسجيل الدخول خلال الفترة المشار إليه وطباعة استمارة وإقرار طلب التقديم على حركتي النقل للعام الجاري، ثم رفعها تمهيدا لموعد إعلان النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *