عيوب كيا سيلتوس 2021 فل كامل وكم سعرها

أطلقت شركة كيا العالمية مجموعة كبيرة من فئات السيارات المتميزة، من بينها كيا سيلتوس 2021 المتاحة في الأسواق السعودية، وأشارت الشركة أن هذا العام قد شهد تعديلات عديدة على إمكانيات السيارة، ووفرت سعرها ليكون في متناول يد الجميع، وبينت مواصفات كيا سيلتوس فل كامل الجديدة، وسوف نقدم تقرير عن ماهية عيوبها ومميزاتها وسعرها بالتفصيل.

مواصفات كيا سيلتوس 2021 فل كامل

على الرغم من تقديم شركة كيا الكثير من الموديلات، إلا أن كيا سيلتوس تعتبر من أفضل أنواع السيارات الجديدة، حيث أن محركها يأتي بسعة 1.6 لتر، و1600 سي سي، وتصل قوة المحرك إلى 126 حصان.

وأقصى سرعة للسيارة هي 180 كيلو متر في الساعة، ويتسع خزان السيارة إلى ما يقرب من خمسين لترًا، وتستهلك لكل مائة كيلو متر ما يقرب من 7.5 لتر، كما أن السيارة مزودة بنظام فرامل abs وهو واحد من أهم الأنظمة التي تساعد على التوقف، عندما يتم الضغط فجأة على فرامل السيارة، فلا يؤدي إلى زحفها.

وهناك أيضًا توزيع إلكتروني متكامل بواحد من الأنظمة الجديدة، وهي أحد أنظمة الأمان، ومثبت سرعة يمكن استخدامه عند القيادة على الطرقات السريعة المتسمة بالاستقامة، ولكن ينبغي تثبيتها وفق ما يتم توضيحه من سرعات مقررة على الطرقات.

كماليات سيارة كيا سيلتوس

ويمكن الحصول على السيارة بمجموعة من الكماليات المتميزة، من بينها إمكانية التحكم آليًا في أبوابها، وفتحات مكيفة من الخلف، وتقنية البلوتوث ومشغل أسطوانات عالي الجودة، مع إمكانية التحكم في الأصوات عن طريق استخدام عجلة القيادة.

سعر كيا سيلتوس في السعودية
كيا سيلتوس 2021 فل كامل سعرها

وتأتي السيارة بشاشة لمس بها كافة الإمكانات الرائعة، وبمقاس سبعة بوصة، ومعها أيضًا ماسك أكواب، ومكبرات صوت يصل عددها إلى أربعة.

كيا سيلتوس 2021 كم سعرها

ويمكن الحصول على السيارة من خلال الأسواق السعودية بسعر يصل إلى 83 ألف ريال سعودي، ولكن يبدأ السعر فعليًا من 65 ألف ريال سعودي، ويتم تحديد وفق إمكانيات سيارة كيا سيلتوس الجديدة التي تتمتع بمميزات متعددة من بينها التصميم الخارجي والداخلي للسيارة الذي يتسم بالتناسق، وارتفاع السيارة الذي يُقلل من احتكاكها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *