أداة حاسبة الادخار بنك التنمية الاجتماعية السعودي، أحد الأدوات التي ستساعدك على التحكم في الأموال والمصروفات الخاصة بك،  ومنها يمكن معرفة قيمة مبلغ الادخار الشهري المثالي وفق ظروف المستخدم المادية، وتحديد المبالغ الصحيحة التي تستخدم في الصرف على المتطلبات الأساسية وكذلك الثانوية، بما يراعي قيمة الدخل الشهري للأسرة والأفراد.

أصبحت حسابة الادخار بنك التنمية الاجتماعية من التقنيات التي يوفرها البنك لعملاؤه، راغبي الاستفادة من المنتجات الادخارية التي يورفها البنك وعلى رأسها منتج زود الادخاري وهو من منتج ادخاري مدعوم، قدم ليستهدف فئة الحاصلين على تمويل القروض الاجتماعية من بنك التنمية “التسليف والادخار سابقا”، ويتضمن أداة حاسبة حوافز برنامج زود لحساب المبالغ المدخرة والحافز الشهر المستحق لمدخرات العميل.

خدمة حاسبة الادخار بنك التنمية الاجتماعية

تعرف على حاسبة الادخار التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية لعملاؤه “رابط حاسبة ادخار بنك التنمية“، حيث يمكن استخدامها بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول على حساب العميل لدى البنك، ومنها يستطيع عميل البنك في خطوات بسيطة حساب قيمة المدخرات كما هو مبين أدناة.

  • أدخل قيمة الراتب وحدد ما إذا كان شهري أو غير ذلك سنوي أو أسبوعي أو يومي لخانات نوع وقيمة وفترة الدخل
  • حدد قيمة المكافأة، وان كان العمل خاص يتم تحديد الراتب، ون كان هناك ملاحظات يتم تدوينها.

الخطوة الثانية تشمل بيانات المصروفات الأساسية، وتشمل تحديد بيانات نوع وقيمة الصرف لعناصر مثل فاتورة الكهرباء والمياه والإنترنت وإيجار المنزل  وفواتير الاتصالات وباقي العناصر، ثم قم بتعبئة البيانات الخاصة بقيمة الصرف ومدته.

الخطوة الثالثة ستكون قيمة المصروفات الثانوية وفي النهاية سيتم استعراض النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *