تردد قناة سميرة على النايل سات 2020 Samira TV

احد القنوات العربية المهتمة بما يخص المرأة، تردد قناة سميرة على النايل سات وهي قناة جزائرية تهتم بشؤون المنزل، والتي يأتي فق مقدمتها فنون الطبخ والديكور، والكثير من الأمور التي تهتم بها ربات المنازل والأمهات، عبر تقديم مجموعة من البرامج الحوارية والتوك شو الحوارية لعرض طريقة طهي أشهى المأكولات على المائدة العربية، وخاصة الجزائرية للأكلات المميزة والمحببة للمواطن الجزائري.

الفترة الماضية شهدت اهتمام كبير ببرامج الطهي، وظهر عدد كبير من تردد قنوات المطبخ، مما دفع العديد من المستثمرين لتقديم قنوات متخصصة في فنون الطهي، واستطاع تلك القنوات أن تصنع لها شريحة عريضة من المشاهدين رجال ونساء من مختلف الأعمار، وكان من بين تبك القنوات تحت مسمى قناة Samira TV، والتي سنتعرف على محتواها الإعلامي من خلال استقبال تردد قناة سميرة الفضائية على النايل سات.

تردد قناة سميرة

القمر الصناعي النايل سات يضم باقة متنوعة من قنوات المرأة العربية، وخاصة قنوات الطهي المتخصصة ومنها قناة سي بي سي سفرة، وقناة سميرة الفضائية، بجانب البرامج التي تقدم عبر أشهر الفضائيات العربية، ومن خلال موقع قناة سميرة http://samiratv.dz/samira-program يمكن التعرف على خريطة البرامج موعد أو توقيت اذاعة كل برنامج وتوقيت الإعادة.

استقبل تردد قناة سميرة الفضائية على النايل سات عبر ترددها الرقمي 12360 وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب خطأ 5-6، والاستقطاب رأسي وصورة القناة بتكنولوجيا sd  وبالتالي يسهل استقبال القناة على أي جهاز استقبال رقمي .

تحديث: مرفق بعالية رابط به عدد كبير من تردد قنوات الطبخ المتخصصة على النايل سات، منها تردد قناة سي بي سي سفرة، بجانب التنويه عن أسماء عدد من القنوات المصرية والعربية المتخصصة في فنون وأعمال طهر أشهر الوجبات والمأكولات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *