الموارد البشرية تعلن فتح باب القبول لبرنامج الامن الصحي

أعلنت اليوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع أكاديمية الصحة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج “الأمن الصحي” لكلا الجنسين، أعتباراً من يوم الأحد 2/5/2021م الموافق 20/9/1442هـ وذلك في إطار الإتفاقية المبرمة بين الطرفين.

برنامج الأمن الصحي يقدم الكثيرٍ من المزايا للمتقدمين، حيث يقدم مكافأةٍ شهريةٍ طول فترة البرنامج، بالإضافة إلى دعماً لا يقل عن خصم 80٪ من قيمة النقل لـ المتدربين، كما يهدف إلى إكساب المتخصصين المهارات الأساسيةٍ اللازمةٍ للتدريب على (الأمن الصحي)، ويتم تحديد متطلبات القبول في البرنامج على أن يكون المتقدم / المتقدمة سعوديًا أو من المؤهلين للحصول على الجنسية، ويجب ألا يكون المتقدم على رأس العملٍ في آخر 90 يومًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة سبق أن أطلقت بالتعاون مع الهيئة عدة برامج منها (برنامج سعي لتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة، برنامج الترميز الطبي، مساعد طبيب الأسنان وفني رعاية المرضى)، امتداداً لسعيها في دعم وتحفيز السعوديين لدخول جميع التخصصات والبرامج المختلفة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

شروط القبول في برنامج الامن الصحي من الموارد البشرية

  • يجب أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون ليس على رأس العمل.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية التخصصات مقبولة في برنامج الأمن الصحي.
  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن (40) سنة.
  • يجب وأن لا يقل إرتفاع المتقدم عن 160 سم للرجال و 155 سم للسيدات.
  • جميع الشروط الأخرى تحددها جهة التوظيف، وتدعو الوزارة الراغبين في الاستفادة من البرنامج للإطلاع على التفاصيل والتقدم عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بعد الضغط على الرابط المذكور بالأعلى، يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي، وتسجيل البيانات الكاملة، والاطلاع على الشروط ومطابقتها من أجل التقديم لبرنامج الامن الصحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *