حالة الطقس المتوقعة لثلاثة أيام في مصر

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة الطقس المتوقعة لليوم، والذي سوف يكون شديد الحرارة، بسبب هبوب موجة حارة، وتستمر هذه الموجة لمدة سبعة أيام، وتبلغ درجة الحرارة في منطقة جنوب البلاد 40 درجة مئوية، وتتغير أحوال طقس مصر بين حار في منطقة الشمال وشديد الحرارة في معظم أنحاء الجمهورية باستمرار، بالإضافة إلى نشاط الرياح بشكل مستمر.

استبيان حالة الطقس اليوم

أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى حالة الطقس في اليوم الجمعة أن درجات الحرارة تستمر في الارتفاع طوال ساعات النهار أكثر من يوم الخميس، ويكون الجو السائد شديد الحرارة على كل من المناطق الآتية: جنوب البلاد، الوجه البحري، القاهرة الكبرى، أما بالنسبة إلى منطقة السواحل الشمالية فيكون الطقس حار.

كما تشير هيئة الأرصاد أيضاً إلى احتمالية كون الطقس خلال ساعات الليل معتدلاً في جميع أنحاء الجمهورية، يمتد نشاط الرياح حسب حالة طقس الجمعة على كل من: القاهرة الكبرى ووجه بحري، شمال الصعيد، وجنوب سيناء أيضاً.

توقعات أحوال الطقس غدًا في مصر

تكون حالة الطقس شديد الحرارة في يوم السبت في معظم أنحاء جمهورية مصر العربية طوال ساعات النهار في كل من: القاهرة الكبرى ووجه بحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، أما في السواحل الشمالية فيكون حارا.

كما تتنبأ الأرصاد أن تكون حالة الطقس خلال ساعات الليل معتدلة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتدل التوقعات على أن هناك نشاط للرياح في كل من: القاهرة الكبرى ووجه بحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

أخبار طقس الأحد 

تمتد الموجة شديدة الحرارة طوال أيام الأسبوع في فترة النهار الذي قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عنه في معظم أنحاء الجمهورية في كل من جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما بالنسبة إلى القاهرة الكبرى ووجه بحري والسواحل الشمالية فيكون الجو حاراً، كما يكون هناك انخفاض بسيط في درجات الحرارة، ولكن يبقى حاراً للغاية.

وتتنبأ هيئة الأرصاد أن تكون حالة الطقس في مساء يوم الأحد معتدلة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى وجود نشاط متقطع للرياح في كل من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *