مواعيد عمل مراكز تحويل الراجحي في شهر رمضان 2021

قام البنك المركزي السعودي بتحديد مواعيد عمل مراكز تحويل الراجحي في رمضان وكذلك جميع البنوك داخل المملكة، وقد أطلق الراجحي في الفترة الأخيرة العديد من الخدمات المتعلقة بتحويل الأموال داخل المملكة وخارجها، وذلك عن طريق إطلاق شبكة متكاملة من المراكز التي تغطي أكبر عدد من الشرائح المستهدفة، لتصل إلى ما يزيد عن 200 دولة في العالم.

مواعيد عمل مراكز تحويل الراجحي

وتبدأ ساعات العمل يوميًا داخل مراكز التحويل -بناءً على ما صرح به المركزي-  بدءً من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، ويستمر العمل إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

طرق الاستعلام عن تحويلات الراجحي الخارجية

وفي إطار الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مصرف الراجحي إلى عملاءه، عكف على تقديم خدمات الاستعلامات، ومنها الاستعلام عن تحويلات الراجحي والتي تتم من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة موقع تحويلات الراجحي.
  • ثم الدخول إلى تبويب الخدمات والمنتجات.
  • نقوم بزيارة تبويب تتبع حوالتك، ثم النقر على اسم المصرف الذي تمت التحويلات عن طريقه.
  • ثم نقوم بإدخال البيانات المطلوبة، والنقر على تبويب تتبع حتى تحصل على كافة البيانات المطلوبة والتي تقدم من خلال الموقع.

مصرف الراجحي أوقات العمل

وعن أوقات العمل في المصرف ككل، فهي نفس المواعيد التي حددها البنك المركزي لمراكز التحويل، فعلى من يرغب في زيارة البنك خلال شهر رمضان، أن يلتزم بالمواعيد المصرف بها.

رسوم تحويلات الراجحي الخارجية 2021

وأوضح البنك أن هناك رسوم للتحويلات الخارجية، وقد أطلقها جميعًا من خلال موقع تحويل الراجحي، فعند الدخول والنقر على تبويب المنتجات والخدمات والدخول إلى تبويب رسوم التحويل، يمكن الاطلاع على الرسوم سواء للدول العربية أو الدول الأجنبية، بالإضافة إلى رسوم الحوالات السريعة التي تقدر بحوالي 7 ريال سعودي، للتحويل في نفس اليوم، والتحويل خلال يوم واحد فقط يُقدر قيمته بحوالي خمسة ريال سعودي.

والحوالات الداخلية التي تقدر قيمتها بحوالي 21 ريال سعودي، ورسوم الأوامر المستديمة في مراكز التحويل للمدفوعات الدولية والمحلية، كما أن الشيكات الدولية، سواء رسوم إصدارها أو إيقاف صرفها لجميع الدول، سواء عربية أو أجنبية، فإنها تُقدر بحوالي 15.75 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *