جمعية البر الخيرية بالشرائع تطلق مبادرة فطر صائمًا بمكة

أعلنت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمدينة مكة المكرمة بالتزامن مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك، إطلاق مبادرة فطر صائمًا بمكة، اقتداءً بنهج النبي صلى الله عليه وسلم وسنته في أن من يُفطر صائمًا، يكون له نفس الأجر، ولا ينقص منه شيءٍ، وأشرفت وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية على هذا المشروع.

وأوضحت الجمعية، أنها عكفت على تنظيم المشروع، وإطلاق كل ما يساهم في تنظيمه، سواء من خلال الموظفين المساهمين فيه، والذين وصلت أعدادهم إلى 20 موظف، أو من خلال المتطوعين، الذين وصلت أعدادهم إلى مائة شخص، موضحةً أن كل مساهم سيعمل على تأمين الوجبات بجميع أنواعها على مدار ثلاثين يوم في رمضان لأجل الصائمين.

تكلفة وجبات جمعية البر الخيرية بالشرائع

وأكدت الجمعية أن وجبة إفطار الصائم تبلغ قيمتها حوالي عشرة ريال سعودي، موجهة إلى ما يقرب من 150 ألف فرد، ودعت المساهمين إلى المشاركة من خلال أسهم البذل والعطاء، حيث يصل سعر سهم الفرد إلى مائة ريال سعودي، بينما سهم الوالدين يصل إلى 300 ريال سعودي، فيما بلغت قيمة أسهم العائلة حوالي 900 ريال سعودي.

مبادرة فطر صائمًا بمكة

طريقة المساهمة في المبادرة

وأشارت الجمعية أن المساهمة في المشروع ستكون من خلال تحويل القيمة إلى حساب مشروع إفطار صائم من خلال الوسائل التالية:

  • المساهمة عبر بنك الراجحي: رقم الحساب 103608010500078.
  • التحويل من أي بنك آخر على رقم الحساب: SA5480000103608010500078.
  • ويمكن المساهمة من خلال المتجر الإلكتروني: alber-sh.org.sa.
  • وللتواصل مع الجمعية، من أجل الحصول على بطاقة إهداء، فيمكن التواصل من خلال حساب الواتس اب على: http://wa.me/966500844855.

منافذ توزيع وجبات الجمعية

وصرحت الجمعية، أن توزيع الوجبات سيكون لزوار المسجد الحرام بمكة المكرمة، وسيتم العمل على استكمال التوزيع حتى تصل إلى النساء الأرامل داخل مكة المكرمة وكذلك الأيتام طيلة شهر رمضان المبارك 1442.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *