التقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف والمؤهلات المطلوبة

فتح التقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف السعودية، لشغل عدد من المناصب الإدارية عبر بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لها، وعلى حسب ما جاء تحت كل مسمى لفرصة عمل شاغرة، ترغب الهيئة في شغلها، من ضوابط واشتراطات يجب أن تتحقق في الخريجين راغبي التقدم بطلب الالتحاق وشغل المهام الوظيفية للمنصب، وقد جاء في الإعلان تحديد مقر العمل والمؤهلات أو الشهادات التي يمكن لأصحبها تسجيل طلباتهم خلال الفترة الزمنية المتاحة لذلك.

أحدث فرص العمل التي أعلنت عنها الهيئة العام للأوقاف السعودية، تشمل عدد من الوظائف الإدارية للسعوديين، في عدة تخصصات من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير، على أن يكون العمل في مقر الهيئة بمدينة الرياض، وتم تحديد المسميات التي سيتم التعيين عليها، وما يتطلبه كل مسمى من شروط عامة للقبول على حسب ما هو مبين أدناة، كما جاء من بوابة التوظيف للهيئة.

بوابة التقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف

استعراض أخر ما تم نشرة على رابط بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة إلى الهيئة العامة للأوقاف، والمعلومات المرفقة بكل وظيفة شاغرة حتى يتمكن الباحثين عن عمل من تسجيل طلبهم، وحول المسميات الوظيفية الشاغرة فهي على النحو المبين أدناة.

  • أخصائي أول تفتيش
  • أخصائي (أ) عمليات المصارف.
  • مدير إدارة عمليات المصارف.
  • مستشار قانوني (أ) الأنظمة واللوائح.
  • مدير مساعد معالجة المخالفات الوقفية.

الإطلاع على التفاصيل من خلال الرابط الرسمي للبوابة المرفقة بعلية، حيث يتضح اسم المؤهل المطلوب والشهادة، والخبرات و فترة التقديم ومراحل الاختبارات والمفاضلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *