فتح خدمة تحديث بيانات شركة المياه الوطنية لعملائها في بعض المناطق، بعد الإعلان عن تغيير رمز مفوتر السداد الخاص بها، ويبدأ العمل بالرمز الجديد اعتباراً من أول شهر مارس للعام 2021 الجاري، بحيث يتم تغيير رمز 015 إلى 138 للعملاء في محافظات منطقة الرياض والمنطقة الشرقية، وسيكون الاستخدام من هذا التاريخ لجميع الفواتير الصادرة في السابق والجديدة، يأتي هذا قبل مرور 4 أيام من الاندماج المرتقب بين القطاع الشرقي والأوسطي على حسب ما أفادت به الشركة.

رقم السداد المفوتر شركة المياه

بيان شركة المياه الوطنية أكد على تغير رمز مُفوتر السداد للعملاء في المنطقة الشرقية ومحافظات الرياض ليصبح الرقم الجديد هو 138، وذلك وفق برنامج إعادة الهيكلة لقطاع توزيع المياه في المملكة، لتحقيق الرؤيا لاستراتيجية الوطنية للمياه ضمن ما نصت عليه رؤية المملكة 2030،  وفي ذات السياق دعت الشركة العملاء في هذه المناطق إلى تحديث بياناتهم عبر خدمات الفرع الإلكتروني .

رابط تحديث بيانات شركة المياه الوطنية

وجهت شركة المساه الوطنية نداء للمواطنين، تحثهم فيها إلى المبادرة بتحديث بيانات ملكية العقار حتى يضمن وصول الفواتير والخدمات إلى عنوانه، وانتظام حصولها عليها بما لا يضمن تراكم الفواتير، والتأكد من تصفية فاتورة المياه عند شراء عقار، وعدم وجود مستحقات مالية متراكمة على المالك السابق، ومؤخراً تم توجيه النداء للمتواجدين في محافظات الرياض والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، من أجل تحديث بياناتهم عبر بوابة الفرع الإلكتروني (http://e.nwc.com.sa)، أو التسجيل وإنشاء حساب جديد للمستخدمين الجدد.

تحديث بيانات شركة المياه الوطنية
تحديث بيانات شركة المياه الوطنية

حيث يتم الدخول على الحساب الخاص بالعميل واستعراض بياناته ثم التحديث إن تطلب الأمر ذلك.

التعليقات

  1. انا مقدم اعتراض على الفاتوره والى اليوم مافيه رد وبسببها توقفت رواتبي وحقوقي في الحرس الوطني ولااحد نفعني هل اقدم على مكافحة الفساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *