حمدان بن زايد يشيد بجهود الاتحاد للقطارات ومشروع السكك الحديدية الوطنية

أعلن، الشيخ/ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم الظفرة، أن الإمارات تتطلع إلى الانتهاء من مشروعات البنية التحتية المتطورة في مجموعة من المجالات خلال الفترة الحالية، وذلك بدعم خاص من رئيس الدولة، الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان، وخصوصًا في مجال النقل والمواصلات، وذلك سيكون له مدلول إيجابي، وتأثير كبير في دعم رؤى التنمية المستدامة.

وأشاد، بالمجهودات الكبيرة، التي يقوم بها الشيخ/ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس شركة الاتحاد للقطارات، من أجل دعم وتطوير، مشروع السكك الحديدية الوطنية، وذلك يؤكد على ريادة الدولة، محليًا وعالميًا في ذلك القطاع، وسيؤدي ذلك إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة، سواء في التقدم السريع، داخل العمليات الإنشائية، أو في إطار المرحلة الأولى للمشروع.

وجاء ذلك، من خلال الحفل الذي نظمته الشركة، بمناسبة انطلاق أعمال مد قضبان السكة الحديد، حزمة أ، الذي يندرج تحت إطار المرحلة الثانية من المشروع المتكامل، واستقبل الممثل، مجموعة كبيرة من المسؤولين من بينهم، فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة البلديات والنقل، وحضره لفيف من الجهات المعنية، من بينهم وزير الطاقة، الشيخ/ سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، ووزير الصناعة، الدكتور/ سلطان بن أحمد الجابر.

واطلع سموه، على خطط سير العمل في الحزمة أ، والتي وصل حجم الإنجازات بها إلى ما يقرب من 59%، وفق ما أكده، الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس/ شادي ملك، واستمع إلى العروض التقديمية التي دُشنت من أجل توضح آخر تطورات أعمال البناء بنفس الحزمة، والتي أكدت على أنه قد تم الانتهاء من 79% منها.

وأشار، إلى أن مواصلة العمل بجد واجتهاد، ووفق المواصفات القياسية والفنية العالمية، سيكون له دلالة على ترسيخ مكانة الإمارات عالميًا، في مجال العمليات اللوجستية المتطورة، بالإضافة إلى دعمها في تحقيق خططها المستقبلية للخمسين سنة المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *