شروط التسجيل في وظائف النيابة العامه ملازم تحقيق 1442

تم فتح باب القبول للتسجيل في وظائف النيابة العامة ملازم تحقيق 1442 بدايةً من يوم الثلاثاء 2021/01/05 والتقديم مستمر حتى يوم السبت الموافق 2021/01/09 حيث يتم قَبُول المتقدمين طبقًا لـ أولوية التخصصات المطلوبة في الوظائف الشاغرة.

تحت مُسمى ملازم تحقيق قامت النيابة العامة بالإعلان عن توفر وظائف مُناسبة لكلًا من الرجال والنساء الحاصلين على بكالوريوس في الشريعة وذلك عبر منصة النيابة العامة الرسمية.

تم الإعلان مرفقًا بلائحة من الشروط يتمثل أهمها في حُسن السير والسلوك وإلا يكون المُتقدم قد حُكم عليه في أي قضية لها عِلاقة بالأمانة والشرف، كما يشترط أيضًا أن يكون المتقدم سعودي الجنسية يتمتع بالأهلية.

ونصت اللائحة على ضرورة أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل، وأن يجتاز الاختبار الطبي، ومن ثم المقابلة الشخصية التي يتم من خلالها التقييم بهدف التعيين، ولابد من التفرغ التام وعدم الارتباط بأي وظيفة حكومية أخرى.

في حال الرغبة في التقديم لابد من ملئ الطلب إلكترونيًا عبر موقع التقديم بوظائف النيابة العامة، ومن ثم الموافقة على الشروط التي تنص عليها اللائحة، كما يشترط التقديم في المدّة المُشار إليها سابقًا.

يُمكن لكلًا من الرجال والنساء التقدم للطلب إلكترونيًا في حال إن لم يتم فصله من أي وظيفة أخرى، ويستطيع أيضًا أن يتقدم للوظيفة أي شخص يحمل شهادة تعادل الشريعة والأنظمة.

يُرجى العلم بأن الموقع الرسمي يُعاني ضغط طلبات التقدم للعمل؛ لذلك حاول عدة مرات حتى يستجيب الموقع وتستطيع التقديم إليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *